أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

باريس سان جيرمان يحسم أولى صفقاته الشتوية

Advertisements

حسم باريس سان جيرمان الفرنسي أولى صفقاته الشتوية، بتوصله إلى اتفاق شفهي مع ساو باولو البرازيلي لضم قلب الدفاع الشاب لوكاس بيرالدو. وأعطى بدوره المدافع البرازيلي (20 عاماً) بالفعل الضوء الأخضر للتوقيع للنادي الباريسي هذا الشتاء. وسينضم بمجرد فتح فترة الانتقالات الشتوية 2024 في بداية شهر يناير.

سوف يعزز المدافع الشاب صفوق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكما أشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن النادي الباريسي وساو باولو توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال لوكاس بيرالدو. المدافع البالغ من العمر 20 عاماً، متعدد الاستخدامات وأعسر، ووافق بالفعل على الشروط الشخصية مع النادي الباريسي.

ويقدر مبلغ الصفقة بـ 20 مليون يورو، بدون تضمين أي حوافز. الخطوات التالية:الفحص الطبي وتوقيع العقد. سيصل اللاعب إلى باريس سان جيرمان بمجرد افتتاح سوق الانتقالات الشتوية 2024 رسمياً.

وأصبح لوكاس بيرالدو لاعباً رئيسيا في ساو باولو، وأثار أدائه المميز اهتمام عدة أندية أوروبية من بينها: ليستر سيتي، وزينيت سان بطرسبرج… لكن باريس سان جيرمان استطاع حسم الصفقة في النهاية.

Advertisements

منذ بدايته الاحترافية في يوليو 2022، شارك لوكاس بيرالدو في 52 مباراة مع فريق ساو باولو الأول، وفاز بكأس البرازيل في سبتمبر الماضي. وقال كارلوس بيلمونت، مدير كرة القدم في ساو باولو، مؤخراً: “ما يفعله بيرالدو على أرض الملعب هو أمر خارج عن المألوف، لقد حان الوقت لمنحه فرصة مع الفريق الأول لمنتخب البرازيل”.

بالتوازي مع لوكاس بيرالدو، باريس سان جيرمان قريب أيضاً من ضم موهبة برازيلية أخرى من كورينثيانز وهو لاعب الوسط الدفاعي الشاب جابرييل موسكاردو، ويمكن أن ينفق الباريسيون ما يقرب من 25 مليون يورو لضم لاعب خط الوسط البرازيلي البالغ من العمر 18 عاماً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى