أخبار

لويس إنريكي في لندن للاجتماع مع تشيلسي

Advertisements

فجرت صحيفة “ماركا” مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدة أن لويس إنريكي سيسافر إلى لندن للاجتماع بمسؤولي تشيلسي, حيث يرشح بشكل كبير أن يقود دفة البلوز ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً…الهلال يعرض على ميسي ضعف راتب رونالدو

قبل بضعة أسابيع، سمح لويس إنريكي لأشخاصٍ يثق بهم بالبحث عن وجهةٍ جديدة له في الدوري الإنجليزي الممتاز تمهيداً للعودة للتدريب الموسم القادم، لكن كل شيء تسارع. فرغم اعترافه في المقابلة التي أجراها مع راديو “كادينا سير”، أنه لن يقبل بالبدء في مشروعٍ جديد حتى الموسم القادم. ولكن ظهور نادي تشيلسي فجأةً غيَّر كل شيء. في هذه الحالة، يقوم “إيفان ديلا بينيا” بدور وكيل أعمال لويس إنريكي في إدارة المفاوضات.

هذا وأفاد “جيرارد روميرو” في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بأن المدرب المنتخب الإسباني السابق سيسافر إلى لندن لإتمام المفاوضات مع النادي اللندني برفقة صديقه المقرب “إيفان ديلا بينيا”.

Advertisements

يمكن التأكيد بأن فرصة جلوس لويس إنريكي على مقاعد بدلاء تشيلسي ضد ريال مدريد وارد بشكل كبير, كل شيء يتوقف الآن على مخرجات الاجتماع مع تود بوهلي رئيس النادي اللندني.

الحقيقة هي أن تشيلسي يمر بأزمة نتائج على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مع بقاء كل الخيارات مطروحة في دوري أبطال أوروبا ومع وجود ريال مدريد كخصم في الدور ربع النهائي, إضافة إلى وجود فريق تنافسي بعد التعاقدات التي تم إجراؤها في سوق الانتقالات الشتوية هو ما دفعا لويس إنريكي، حتى الآن، إلى الاستماع إلى العرض ودراسة فكرة شغل مقاعد البدلاء في ‘ستامفورد بريدج” الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى