أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

رسمياً.. إنتر ميامي يجمع شمل رباعي برشلونة السابق

Advertisements

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إكمال تعاقده مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع جريميو البرازيلي.

اقرأ أيضاً.. جود بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في العالم

واجتاز صاحب الـ36 عاماً الفحوصات الطبية بنجاح ووقع عقداً لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2025.

ويعتبر لويس سواريز هو رابع لاعب سابق لبرشلونة ينضم لنادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

من المقرر أن يجتمع لاعب منتخب أوروجواي الدولي، مع أقرب أصدقائه ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم 2022، وحامل الكرة الذهبية الحالي، إضافة إلى سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، بعد أن لعبوا معاً في برشلونة.

Advertisements

معاً، فاز الرباعي في برشلونة، بأربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وكأس الملك، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا في عام 2015.

غادر نجم سيليستي، الذي لعب أيضاً مع ليفربول، وأياكس، برشلونة قبل عام واحد من ميسي، وانضم إلى أتلتيكو مدريد، قبل أن يعود إلى موطنه أوروجواي مع نادي ناسيونال، وأعقب ذلك فترة قصيرة في البرازيل مع جريميو.

يقوم فريق إنتر ميامي حالياً بتجهيز صفوفه لمواجهة الموسم المقبل، بعد حصوله على أول لقب مع ليو ميسي مع برفع كأس الدوري، لكنهم فشلوا في بلوغ التصفيات النهائية للدوري الأمريكي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى