أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ليل يحدد ثمناً باهظاً لهدف ريال مدريد

Advertisements

يعتبر مدافع ليل الفرنسي، ليني يورو (18 عاماً)، واحداً من الأهداف التي تثير اهتمام أكبر الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية 2024، في مقدمتها ريال مدريد، الطامح لتعزيز قلب دفاعه للموسم المقبل، والذي كان نقطة ضعف كبيرة في فريق كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، مع توالي الإصابات (إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر)، وانتهاء عقد ناتشو فيرنانديز في نهاية الموسم.

وأفيد يوم الاثنين أن لوس بلانكوس كان على اتصال مع ليل بشأن ليني يورو، لمناقشة إمكانية ضمه في الصيف المقبل. وتابع كشافة النادي اللاعب الفرنسي في عدة مباريات، وقدموا تقارير إيجابية للغاية لإدارة ريال مدريد.

إذا تحدثنا عن لاعبي قلب الدفاع الفرنسيين الذين لديهم مستقبل واعد، فلا يمكننا تجاهل ما يعد بلا شك أحد أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي هذا الموسم: ليني يورو. لقد كسر قلب دفاع ليل، البالغ من العمر 18 عاماً فقط، باب كرة القدم الاحترافية، وأصبح عنصراً أساسياً في الموسم الرائع لفريق باولو فونسيكا.

الفرنسي الشاب يعتبر “معلمه”، أحد اللاعبين القدامى المعروفين لجماهير نادي برشلونة، إذ يتشارك قلب الدفاع مع صامويل أومتيتي. يمر لاعب كرة القدم الفرنسي بفترة شباب ثانية في ليل، وهو أحد الوجوه المرئية للموسم الرائع للنادي الفرنسي بعد مغادرة برشلونة. ساعده موسمه الأخير الرائع في نادي ليتشي الإيطالي على التوقيع مع ليل في الصيف الماضي.

Advertisements

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، مستقبل ليني يورو سيعتمد على تلبية سعره، وهو الأمر الذي سيكون حاسماً لمستقبله. سينتهي عقده في عام 2025، ولن يرغب ليل في خسارته مجاناً، ويحددون سعر خروجه في الصيف المقبل بحوالي 60 مليون يورو، وسط اهتمام قوي من أكبر أندية أوروبا.

سعر يعتبره ريال مدريد باهظاً. وفي الوقت الحالي، يظل حذراً ومنتظراً.

وأصبح ليل بقيادة باولو فونسيكا أحد أفضل الفرق هذا الموسم في فرنسا. يتواجد الفريق في مراكز دوري أبطال أوروبا، ولم يسقط إلا هذا الموسم، ضد لوريان (4ـ1)، وضد ريمس (2ـ1)، وستراسبورج (2ـ1). توازن يعتبر ليني يورو أحد ركائزه.

قلب الدفاع المولود قبل 18 عاماً في سان موريس (فرنسا)، أصبح رغم صغر سنه أحد قادة دفاع الفريق الفرنسي. خاض مع ليل 26 مباراة بجميع المسابقات وسجل 3 أهداف. ويلعب لمنتخب فرنسا تحت الـ21 عاماً، وسيبدو استدعاء ديديه ديشان له للمنتخب الوطني الأول مجرد مسألة وقت.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى