أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

ليونيل ميسي يكسر صمته بشأن العرض السعودي

Advertisements

أوضح ليونيل ميسي، في مقابلة مع صحيفة “التايمز” الأمريكية، أنه فكر في الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين في الصيف الماضي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان. لكن الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات اختار في النهاية الانضمام إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كاد ليونيل ميسي قريباً من الانضمام لكريستيانو رونالدو. وفي مقابلة مع صحيفة “التايمز”، ادعى الأرجنتيني أنه كان على وشك الانضمام إلى السعودية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في الصيف الماضي. لكنه اختار في النهاية التوقيع مع إنتر ميامي، في الدوري الأمريكي لكرة القدم. بعيداً عن منافسه البرتغالي الكبير الذي يرتدي قميص النصر منذ يناير الماضي.

يوضح الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات: “كان لدي العديد من الخيارات على الطاولة. كان علي أن أقوم بتحليلها والتفكير فيها مع عائلتي، قبل اتخاذ قرار القدوم إلى ميامي. كان خياري الأول هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكناً. حاولت العودة لكن ذلك لم يحدث. صحيح بعد ذلك، فكرت كثيراً في الذهاب إلى الدوري السعودي. أعرف البلد وقد خلقوا منافسة قوية جداً. والتي يمكن أن تصبح بطولة مهمة في المستقبل القريب”.

يوضح ميسي: “باعتباري سفيراً للسياحة في المملكة العربية السعودية، كانت الوجهة التي جذبتني، لأنني استمتعت بكل ما زرته، ولكن أيضاً بسبب نمو كرة القدم في البلاد والجهود المبذولة لإنشاء منافسة عالية المستوى. كانت السعودية أو الدوري الأمريكي لكرة القدم وبدا كلا الخيارين مثيرين للاهتمام بالنسبة لي”.

Advertisements

ومن خلال اختيار فلوريدا، وافق بطل العالم 2022 على أن يكسب أقل بكثير مما كان سيكسبه في الشرق الأوسط، حيث كان ينتظره عقد بقيمة مئات الملايين من اليوروهات. منذ وصوله إلى جنوب شرق الولايات المتحدة، سجل قائد الألبيسيليستي (180 مباراة دولية، 106 أهداف) 11 هدفاً، وقدم 5 تمريرات حاسمة في 14 مباراة (جميع المسابقات). محاطاً بالفعل بسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، ينتظر ليونيل ميسي وصول زميل سابق آخر في برشلونة هو لويس سواريز. أعلنت العديد من وسائل الإعلام عن وصول وشيك للمهاجم الأوروجوياني إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع جريميو البرازيلي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى