أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

الهلال يعرض على ميسي ضعف راتب رونالدو

Advertisements

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” أن نادي الهلال السعودي قدم بالفعل عرضاً خيالياً للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل مجاني مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

تابع أيضاً.. آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن

“تقاسم الأرباح” خطة برشلونة المالية لإغراء ليونيل ميسي

4 تحديات تنتظر ليونيل ميسي في برشلونة

Advertisements

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “الهلال قدم عرضاً رسمياً لليو ميسي: راتب يزيد عن 400 مليون يورو في السنة. الأولوية المطلقة لليو: الاستمرار في أوروبا.”

أضاف مؤكداً اهتمام برشلونة بضمه: “برشلونة ينتظر إيجاد الصيغة الاقتصادية المناسبة لتسجيله، لإرسال عرض وفتح المحادثات. عرض باريس سان جيرمان لم يتم قبوله في هذه المرحلة حيث أراد ميسي ضمانات رياضية.”

ويعتبر عرض الهلال السعودي لليونيل ميسي ضعف راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، حيث يتقاضى 200 مليون يورو سنوياً.

Advertisements

وأجمعت وسائل الإعلام المختلفة على أن ليونيل ميسي في طريقه إلى مغادرة باريس سان جيرمان. وحسب صحيفة “ليكيب” التمديد ليس هو الاتجاه. قبل كل شيء، النادي غير مستعد لفعل أي شيء للحفاظ عليه. إذا بقى، فسيكون ذلك في ظل شروط النادي، ويبدو أن أياً من الطرفين لا يتخذ خطوة نحو الآخر.

من جهته يصطدم برشلونة بوضعه الاقتصادي الصعب، ومشاكل اللعب المالي النظيف مع رابطة الدوري الإسباني، حيث لا يجد هامشاً في فاتورة رواتبه لتسجيل العقود الجديدة للاعبيه أبرزهم بابلو جافي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، خطة برشلونة هي أن يُعرض على ميسي راتباً منخفضاً لا يتجاوز 10 ملايين يورو سنوياً، ويتم تعويضه بنسبة مئوية من المكاسب التجارية والرياضية التي سيساهم في تحقيقها للنادي. وبمجرد أن يقدم برشلونة عرضاً سيقبله ميسي.

لابورتا على استعداد لبذل الكثير من الجهود من أجل عودة ميسي، طالما أن هذه الجهود لا تترك النادي في وضع محفوف بالمخاطر. حتى لو تم تسوية جميع الجوانب الصعبة في علاقات ميسي بالإدارة، فلن يُظهر ليو بشكل مباشر اهتمامه بالعودة ما لم يكن لديه ضمان بإمكانية تسجيله في الليجا، حيث علاقة برشلونة غير جيدة معهم حتى الآن.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى