أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

الاتحاد يقيل مارسيلو جاياردو

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادي الاتحاد السعودي، قرر الانفصال عن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بسبب سوء النتائج.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو: “انتهى الأمر بين مارسيلو جاياردو والاتحاد. ومن المقرر أن ينفصل المدرب الأرجنتيني عن النادي السعودي”.

وأضاف رومانو: “من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان جاياردو سيرحل عن الاتحاد بشكل فوري، أو في نهاية الموسم، لكن المؤكد أن جاياردو سينفصل عن الاتحاد”.

ووقع المدرب التاريخي لريفر بليت، حيث يعتبر أنجح مدرب على الإطلاق في تاريخ النادي الأرجنتيني العريق، مع الاتحاد السعودي في نوفمبر 2023، خلفاً للمقال البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو.

Advertisements

ويمتد عقد جاياردو مع الاتحاد حتى عام 2025، وكان العقد يتضمن خيار التمديد لمدة عامين آخرين حتى 2027، لكن النادي السعودي قرر الانفصال عنه سريعاً، بسبب عدم تحقيق النتائج المتوقعة.

وقاد جاياردو الاتحاد في 30 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 14 انتصاراً، 3 تعادلات، و13 هزيمة، لكنه لم يستطع قيادة الفريق لتحقيق أي لقب هذا الموسم، وخرج بموسم صفري.

وخسر الاتحاد لقبه بالدوري السعودي لصالح الهلال، ويحتلون المركز الخامس هذا الموسم، قبل 3 جولات من النهاية. كما خسروا كأس السوبر المحلي، وكأس خادم الحرمين، ومونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا.

ويأتي هذا الفشل الذريع مريراً، خاصة مع سوق الانتقالات الصيفية الماضية القوية التي وقع خلالها النادي مع أمثال: كريم بنزيمة، نجولو كانتي، فابينيو، جوتا، لويس فيليبي.. وصرف النادي إجمالي 124 مليون يورو على تعزيز الفريق هذا الموسم.

Advertisements

ويأتي خبر جاياردو ساراً بالدرجة الأولى لمهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيمة، الذي دخل في خلافات قوية مع المدرب الأرجنتيني طوال الموسم، واستبعده من خططه في أكثر من مباراة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى