أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

صدمة في برشلونة بسبب مدة غياب بيدري

Advertisements

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن التشاؤم يسود برشلونة بشأن مدى خطورة الإصابة الجديدة للاعب وسطه بيدري جونزاليس. الإصابة العضلية في ساقه اليمنى التي منعته من خوض المباراة الأخيرة هذا العام ضد ألميريا ليست طفيفة كما كان يعتقد في البداية، وينصح الأطباء بضرورة الحذر وعدم التسرع في إعادته للملعب.

وحسب نفس المصدر، تشافي لن يكون قادراً على الاعتماد على لاعب وسطه في بطولة السوبر الإسباني، التي يجب أن تقام في المملكة العربية السعودية مع نصف النهائي يوم الخميس 11 يناير ضد أوساسونا، والنهائي المحتمل ضد ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد يوم الأحد 14 يناير.

الخطة هي أن يكون بيدري جونزاليس جاهزاً في نهاية يناير، أي أن مدة غيابه قد تصل لشهر كامل على الأقل، حيث يرى الجهاز الفني لبرشلونة اليوم الثلاثاء، بعد التحدث مع الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي، أنه من الصعب جداً عليه أن يتمكن من اللعب في الرياض، ويعتقدون أنه من المثالي الانتظار لشهر. ويرى الفنيون أنه من الضروري أن يتعافى بيدري بالكامل قبل شهر فبراير المهم. كأس السوبر الإسباني هو لقب مهم، ولكن هناك ألقاب أكثر أهمية بداية بالأدوار المتقدمة لكأس الملك، ومباراة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي (21 فبراير و12 مارس)، والدوري الذي لا يزال هناك 20 جولة فيه.

وبالعودة إلى إصابة بيدري جونزاليس. عانى اللاعب من الإصابة العضلية في مباراة فالنسيا في 16 ديسمبر، وكان يعتقد أنها مجرد كدمة، حيث غاب عن التدريبات لمدة 3 أيام، قبل استبعاده من القائمة في مباراة ألميريا.

Advertisements

هناك قلق داخل النادي بشأن وضع بيدري وإصاباته لأنه تم بالفعل اتخاذ جميع أنواع الإجراءات لتجنبها، بدءاً من أعمال الوقاية اليومية، وحتى تحليل عادات الأكل والتكيف معها. دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، اتخذ لاعب برشلونة نفسه بالفعل بعض التدابير في الاعتبار حتى خلال المباريات. منذ ظهوره الأخير أمام ريال سوسيداد في 4 نوفمبر، وهو ما تعكسه بيانات “أوبتا”، فقد تجنب التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء برجله اليمنى (فعل ذلك بيسراه في فالنسيا) بعد إصابته السابقة أمام فالنسيا. كانت الإصابة العضلية الفخذية المستقيمة في فخذه الأيمن ناجمة عن تسديدة على المرمى أثناء التدريب يوم 24 أغسطس.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى