أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

برشلونة يعلن مدى خطورة إصابة جواو كانسيلو

Advertisements

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً الجمعة يكشف فيه مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو في مواجهة لاس بالماس (2ـ1)، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

تابع أيضاً..آخر أخبار الميركاتو الشتوي 2024 (محدث يومياً)

أصيب الظهير البرتغالي جواو كانسيلو في ركبته اليسرى، بعد اصطدامه بمدافع المنافس داخل منطقة الفريق الأصفر.

غادر كانسيلو الملعب، وحصل على العناية الطبية من الدكتور ريكارد برونا، وأبلغ عن عدم شعوره بأي ألم، تم وضع ضمادة على ركبته وعاد للعب. ومع ذلك، بعد 4 دقائق فقط من عودته وفي حدود الدقيقة العاشرة، سقط جواو كانسيلو على العشب مرة أخرى، وانتهى به الأمر بالخروج ليحل محله كريستنسن. وكان يخشى الأسوأ، رغم أن تشافي قال بالفعل في مؤتمر صحفي إن الإصابة لا تبدو خطيرة.

أشرك تشافي أندرياس كريستنسن ليحل محل كانسيلو، مع تولي جويل كوندي مركز الظهير الأيمن، وبالتالي لعب بثلاثة قلوب دفاع.

Advertisements

ووفقاً لبيان برشلونة فإن الإصابة لا تدعو للقلق وليست خطيرة. وأصدر برشلونة، الجمعة، تقريراً طبياً يشير إلى إصابة البرتغالي بالتواء في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى.

ولم يحدد البيان الطبي المدة التي سيغيب فيها اللاعب، والتي سيتم تحديدها حسب تطور الإصابة. لكن وفقاً لتقارير صحفية مختلفة الدولي البرتغالي المعار من مانشستر سيتي سيبتعد عن الملاعب لمدة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، ومبدئياً لن يكون جاهزاً لمباراة نهاية هذا الأسبوع ضد بارباسترو في كأس الملك، والفكرة هي أنه قد يكون حاضراً في مباريات كأس السوبر الإسباني. يأملون في النادي أن يكون الأمر على هذا النحو، على الرغم من أنهم يدركون أنه سيكون صعباً للغاية.

لاعب آخر يضاف إلى قائمة المصابين الواسعة التي تعرض لها الفريق هذا الموسم. في هذه اللحظة، أصيب جافي وتير شتيجن وماركوس ألونسو وبيدري وإنييجو مارتينيز. يعود الأخير في نهاية هذا الأسبوع، في حين أن بيدري، مثل كانسيلو، يمكن أن يكون لديه خيار للمشاركة في كأس السوبر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى