أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

مان يونايتد يحدد 3 حلول لمستقبل ميسون جرينوود

Advertisements

كجزء من تحقيق داخلي، يقال إن مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود قد عقد أول لقاء مع إدارة الشياطين الحمر، منذ أن تم إسقاط التهم الموجهة إليه بالاغتصاب والعنف المنزلي.

اقرأ أيضاً.. نجوم مان يونايتد يتخذون موقفاً صارماً بشأن عودة جرينوود

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن ميسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، كان سيعقد أول لقاء له مع إدارة النادي في نهاية فبراير، منذ إسقاط تهم الاغتصاب والاعتداء ضده.

بعد اتهامه من قبل صديقته بالاغتصاب والعنف المنزلي في يناير 2022 قبل إطلاق سراحه بعد عام، يخضع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لتحقيق داخل النادي، ويقال إنه ناقش مستقبله في مان يونايتد مع مديريه. وكان الهدف أيضاً “تسليط الضوء” على ما حدث أو لم يحدث.

Advertisements

سيكون مانشستر يونايتد على استعداد لسماع رواية اللاعب قبل التفكير في أي شيء. كتبت الصحيفة الإنجليزية: “فقط عندما يكون لديهم الصورة الكبيرة يمكنهم البدء في إنجاز الأمور”.

3 خيارات على الطاولة لحل مستقبل ميسون جرينوود

في محاولة لأخذ وقتهم، سيكون لدى مان يونايتد عدة خيارات على الطاولة بعد التحقيق: بيع جرينوود هذا الصيف، أو إنهاء عقده، أو دعوة للعودة إلى التدريب. ميسون جرينوود، الذي لديه عقد بقيمة 79 ألف يورو في الأسبوع حتى عام 2025 مع خيار التمديد لسنة أخرى، ليس من المتوقع أن يعود إلى التدريب أو اللعب أثناء استمرار هذا التحقيق الداخلي.

وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، التقى اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاماً ببعض زملائه في الفريق، حيث لا يزال الفريق منقسماً حول ما إذا كان عليه ارتداء قميص مان يونايتد مرة أخرى. وبحسب ما ورد، اتصل إريك تين هاج بميسون جرينوود للتحقق من الحالة الجسدية والعقلية للاعب، وأخبره أنه سعيد بإسقاط التهم. من غير المتوقع أن يعلن مانشستر يونايتد عن أي نتائج بحلول نهاية الموسم، مع توتر القضية بشكل خاص مع فريق السيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى