أخبارالرئيسيةفيديو وإحصائيات

سيرجيو راموس بطل مشادة كلامية على الهواء المباشرة

Advertisements

بعد هزيمة إشبيلية أمام بيلباو (0ـ2) يوم الخميس، تعرض سيرجيو راموس لهجوم من قبل أحد المشجعين أثناء إجابته على أسئلة أحد الصحفيين، في لقاء تلفزيوني مباشر عقب المباراة.

على الرغم من تعيين كيكي سانشيز فلوريس في 18 ديسمبر، بصفته ثالث مدرب للفريق منذ بداية الموسم، إلا أن أداء إشبيلية لا يتحسن. بعد خسارته على أرضه أمام أتلتيك بلباو (2ـ0) يوم الخميس، يقبع النادي الأندلسي في المركز الـ16 المثير للقلق في الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة فقط عن المنطقة الحمراء.

في هذا السياق المتوتر للغاية، دخل سيرجيو راموس في اشتباك لفظي مع أحد المشجعين عند صافرة النهاية. أثناء الإجابة على أسئلة محطة (دازن) التلفزيونية، تم مهاجمة مدافع ريال مدريد، وباريس سان جيرمان السابق، من قبل شخص واحد (أو عدة أشخاص) في المدرجات، ما جعله استشاط غضباً، وفقد أعصابه على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون.

وقال راموس مخاطب المشجع أو المشجعين: “احترموا الناس! نحن نتحدث! احترموا الناس! اصمتوا الآن!”.

Advertisements

وبحسب لصحيفة “ماركا”، رد راموس جاء بعد أن وصفه أحد المشجعين بـ “الديوث”. وتمالك الإسباني الدولي السابق نفسه بعد ذلك ليختتم حديثه أمام ميكروفون (دازن) بالقول: “يمكننا أن نتفهم إحباط الناس. لقد مر وقت طويل منذ أن فزنا”.

سيرغب إشبيلية، الذي تلقى هزيمته الثانية توالياً، في رفع رأسه يوم الأحد في كأس الملك (أمام فيرول)، قبل استضافة منافسه في الدوري ألافيس، الذي يحتل المركز الـ15، بفارق نقطة واحدة عن النادي الأندلسي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى