أخبارالانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةفيديو وإحصائيات

بالفيديو.. كل ما قدمه أردا جولر في ظهوره الأول مع ريال مدريد

Advertisements

ظهر النجم التركي أردا جولر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد، في الانتصار على أراندينا (3ـ واحد)، ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس الملك. بعد 6 أشهر بالضبط من إعلان ريال مدريد عن توقيعه، جاءت اللحظة التي كان ينتظرها جميع مشجعي مدريد.

وسجل أهداف ريال مدريد لتعبيد العبور إلى ثمن نهائي المسابقة كل من خوسيلو من ضربة جزاء (د54)، وإبراهيم دياز (د55)، ورودريجو (د91).

  1. تابع أيضاً..آخر أخبار الميركاتو الشتوي 2024 (محدث يومياً)

وتجاوز النجم التركي سلسلة الإصابات والانتكاسات، التي طاردته منذ التوقيع للنادي الملكي من فنربخشته التركي في الصيف الماضي، وبصم على أداء جيد للغاية في ظهوره الأول الذي طال انتظاره بالقميص الأبيض.

أظهر بالفعل الدولي التركي الشاب (18 عاماً) لمحات مميزة للغاية من موهبته، وأذهل بقدرته على المرواغة والتسديد والتمرير بكلتا قدميه. كما أظهر شخصيته القوية، من خلال طلب تنفيذ ضربة خطأ من سيبايوس، وكان قريباً من التسجيل منها بعدما اصطدمت كرته بالعارضة.

استبدله كارلو أنشيلوتي في الدقيقة الـ59، وجعل مشجعي ريال مدريد يعدون الساعات بالفعل حتى يرونه مرة أخرى.

وأكمل أردا جولر 90% من تمريراته بنجاح، ولمس الكرة 53 مرة، وقام بتمريريتن مفتاحيتين، وصنع فرصة كبيرة، وسدد مرة على المرمى ومرة ​​على العارضة، وقام بـ3 مراوغة ناجحة.

وعقب اللقاء قيم كارلو أنشيلوتي أدائه قائلاً: “أردا جولر سوف يتحسن شيئاً فشيئاً. الشيء المهم هو أنه عاد وأظهر جودته”.

Advertisements

فيما قال عنه زميله خوسيلو:”أخبرت أردا جولر أنه سيستمتع بالأمر كثيراً، لقد كانت لحظة خاصة لأنه كان بعيداً لفترة طويلة، إنه جوهرة يجب أن نعتني بها، لديه الكثير من الجودة وسيستمر لإثبات ذلك.”

من جانبه احتفل أردا جولر بظهوره الأول مع ريال مدريد بمنشور على إنستجرام قال فيه:”أنا سعيد جداً بارتداء هذا القميص الأسطوري والفوز بمباراتي الأولى. أول أيام جميلة كثيرة…دعونا نذهب!”

شاهد كل ما قدمه أردا جولر في ظهوره الأول مع ريال مدريد

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى