أخبارمواعيد المباريات

موعد مباراة الأهلي المصري ضد فلومينينسي اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

Advertisements

سيكون موعد مباراة الأهلي المصري، ضد فلومينينسي البرازيلي اليوم الإثنين 18 ديسمبر الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، فرصة تاريخية لبلوغ المباراة النهائية.

اقرأ أيضاً.. الأهلي يقهر نجوم الاتحاد ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية

موعد مباراة الأهلي المصري اليوم ضد فلومينينسي في كأس العالم للأندية

يواجه فريق الأهلي نظيره فلومينينسي في مباراة هامة، ستُحدد الطرف الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية، والآخر الذي سيلعب مباراة تحديد المركز الثالث.

نجح المارد الأحمر في اكتساح الاتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف في دور ربع النهائي، ويسعى إلى الفوز على بطل أمريكا الجنوبية.

يبدأ الفريق البرازيلي مشواره في مونديال الأندية بداية من قبل النهائي، حيث يضمن له انتصار واحد بلوغ النهائي والمنافسة على اللقب.

Advertisements

يسعى بطل أفريقيا إلى تحقيق إنجاز أكبر من خلال خوض نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، حيث كان يتوقف مشواره عند نصف النهائي بتحقيق الميدالية البرونزية أو المركز الرابع.

يأتي موعد مباراة الأهلي المصري اليوم ضد فلومينينسي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC 1).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى