أخبارفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

موعد مباراة مانشستر سيتي المؤجلة بالدوري الإنجليزي موسم (2023-2024)

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي المؤجلة. ويملك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة ضد برينتفورد من الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر أن تكون حاسمة لحظوظه في سباق الحفاظ على لقبه.

وتأجلت المباراة بسبب التزام مانشستر سيتي بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، حيث فاز على فلومينينسي البرازيلي، ليحقق لقبه الخامس في عام تاريخي لرجال بيب جوارديولا، جمعوا فيه خماسية: الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويأمل فريق جوارديولا في الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من تلك الألقاب العام المقبل، لكن سيتعين عليهم مرة أخرى أن يعوضوا تأخرهم إذا أرادوا الفوز باللقب المحلي، وأحد المفاتيح الرئيسية لذلك هي مباراتهم المؤجلة أمام برينتفورد.

ولم يتم تحديد موعد رسمي بعد للقاء، بسبب جدول مباريات مانشستر سيتي المزدحم في النصف الثاني من الموسم. ويواجه السيتي في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا كوبنهاغن الدنماركي، يوم الثلاثاء 13 فبراير، ومباراة العودة ستكون في 6 مارس، كما يواجهون قبلها لوتون تاون يوم الأربعاء 28 فبراير في الدوري الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

Advertisements

مواعيد تترك الجدول ضيقاً للغاية، لوضع موعد محدد للعب مباراة برينتفورد المؤجلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي المؤجلة بالدوري الإنجليزي

يمكن أن تقام المباراة في إحدى ليالي دوري أبطال أوروبا عندما لا يكون السيتي يلعب. يتم تقسيم مواجهات دور الـ16 على 4 أسابيع، حيث يلعب السيتي في 13 فبراير و6 مارس. وهذا يعني أن أيام 20/21 فبراير، و12/13 مارس، يمكن أن تكون خيارات، على الرغم من أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيحتاج إلى الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يفضل التفرد بمشاهدات المباريات. ولكن تم إجراء استثناءآت في الماضي للمباريات المحلية التي ستقام في ليالي دوري أبطال أوروبا.

التاريخ الفارغ التالي بعد ذلك هو 22 أبريل، والخيار المتبقي هو الأسبوع الأخير من الموسم. يمكن فتح المزيد من المواعيد في حالة خروج السيتي من أوروبا، ومن المتوقع إعادة ترتيب المباراة عاجلاً وليس آجلاً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى