أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة الجزائرية

مدرب الجزائر الجديد يصل الخميس

Advertisements

أفادت صحيفة “الفنك” الجزائرية، أن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش (60 عاماً)، حصل على تأشيرة دخوله الجزائر، ومن المتوقع أن يصل بحلول الخميس لتوقيع عقده، كمدرب جديد للخضر خلفاً لجمال بلماضي.

وبات مقعد المدرب الرئيسي للمنتخب الجزائري شاغراً قانونياً، بعد توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم أخيراً إلى اتفاق تراضي مع جمال بلماضي لفسخ العقد الذي كان يربطهما حتى عام 2026، مقابل حصوله على 624 ألف يورو، أي ما يعادل راتب 3 أشهر.

ويستعد البوسني السويسري فلاديمير بيتكوفيتش لخلافة جمال بلماضي على رأس الخضر، بعد وضع أسس الاتفاق على عقد حتى 2026. المدرب السابق لمنتخب سويسرا، والذي سبق له الإشراف على تدريب عدة أندية أوروبية مثل بوردو، لاتسيو، سيون… قد حصل، بحسب مصادر موثوقة، على تأشيرة دخوله إلى الجزائر، ومن المتوقع أن يصل إلى العاصمة خلال ساعات قادمة. ربما الأربعاء أو الخميس على أبعد تقدير.

خطط الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي يستعد للإعلان عن تعيينه، تتمثل في إطلاع بيتكوفيتش على البنية التحتية بداية بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، وربما ملعب نيلسون مانديلا في باراقي إذا سمح الوقت بذلك.

Advertisements

وكان فلاديمير بيتكوفيتش يحتل المركز الأخير في القائمة المختصرة التي وضعتها اللجنة المخصصة لخلافة جمال بلماضي، وانتهى به الأمر ليصبح بقوة الظروف، وتتابع الأحداث الاختيار الأول للهيئة التي يديرها وليد صادي.

وينتظر أن يوقع المدرب الجديد، إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، على عقد لمدة عامين ونصف، يتضمن أهدافاً رئيسية يجب الوفاء بها تتمثل في تأهيل الخضر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، وأدوار خروج المغلوب لكأس العالم 2026.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى