أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة الجزائرية

الكشف عن موقف نجم ميلان من تمثيل الجزائر

Advertisements

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الأحد، أن لاعب وسط ميلان الشاب ياسين عدلي (23 عاماً)، يميل لتمثيل المنتخب الفرنسي بلد ولادته ونشأته، على منتخب الجزائر، مسقط رأس والديه.

وعادت قضية المستقبل الدولي لياسين عدلي إلى الواجهة، بعد مستوياته المميزة مع الروسونيري هذا الموسم، تحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي.

ولعب عدلي لاعب الوسط الدفاعي هذا الموسم 23 مباراة بجميع المسابقات مع ميلان في أول مواسمه في “سان سيرو” (1305 دقائق)، منها 14 مباراة كأساسي، وسجل هدفاً واحداً بالدوري الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية، مستقبل ياسين عدلي لا يزال مفتوحاً، ولم يحسم قراره في أي اتجاه، لكنه يعطي الأولوية للمنتخب الفرنسي، بعد أن كان لاعباً دولياً فرنسياً في جميع فئات الشباب حتى منتخب أقل من 20 عاماً.

Advertisements

وسيكون ملف عدلي أحد أهم الملفات على طاولة المدرب الجديد للخضر البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، مدرباً جديداً للمنتخب الجزائري، خلفاً لجمال بلماضي.

ووقع فلاديمير بيتكوفيتش عقداً مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم يمتد حتى عام 2026، وأبرز أهدافه بلوغ ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، وتجاوز دور المجموعات بكأس العالم 2026.

ويعتبر عدلي خريج أكاديمية باريس سان جيرمان، وتدرج عبر جميع الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول، حيث يملك مباراة واحدة بالدوري الفرنسي في موسم (2017ـ2018)، ومسجل باسمه تتويجه مع الفريق في نفس الموسم بالدوري الفرنسي، والسوبر الفرنسي.

وغادر عدلي “بارك دي برانس” في يناير 2019، ووقع لبوردو مقابل 5.5 ملايين يورو، وهناك خاص 104 مباريات، وسجل 6 أهداف، و16 تمريرات حاسمة، قبل توقيعه لميلان في صيف عام 2021، لكنه استمر في اللعب لبوردو معاراً حتى صيف عام 2022، ويخوض الآن موسمه الأول في “سان سيرو”.

Advertisements

ويقدر موقع “ترانسفير ماركت” المختص قيمة ياسين عدلي بـ8 ملايين يورو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى