أخبارالانتقالات الصيفية 2023

ميسون جرينوود يثير جدلاً في الليجا

Advertisements

حصل ميسون جرينوود على بطاقة حمراء مباشرة للاعتراض، خلال هزيمة خيتافي بهدفين أمام رايو فاليكانو يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وطُرد جرينوود (22 عاماً) في الدقيقة الـ50 من المباراة، بعد احتجاجه على عدم حصوله على ركلة حرة.

وأوضح تقرير ما بعد المباراة من الحكم خورخي فيجيروا فاسكويز، كيف تم طرد جرينوود لأنه قال “تباً لك” في اتجاه الحكم.

اعترض مدرب خيتافي خوسيه بوردالاس على رواية الحكم للأحداث، حيث قال في مؤتمره الصحفي بعد المباراة إن جرينوود أخبر زملائه في الفريق أنه قال “تباً” ولم يهين أحداً.

Advertisements

وقال بوردالاس: “أخبرني اللاعب أنه قال “تباً” ولم يهين أحداً”.

انضم جرينوود إلى فريق الدوري الإسباني، الذي يقع في منتصف الجدول، في صفقة إعارة لمدة موسم من مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وسجل المهاجم 5 أهداف في 16 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم لصالح خيتافي، الذي ظل في المركز الثامن في الليجا بعد هذه الهزيمة.

وأنهى خيتافي المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد أيضاً خوانمي لاتاسا في الشوط الأول، بينما حصل داميان سواريز على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ70 بسبب الاعتراض.

Advertisements

أصبح ميسون جرينوود متاحاً للانتقال، بعد أن أكد اليونايتد في 21 أغسطس، أنهم تخلوا عن خطتهم لإعادة المهاجم إلى تشكيلة الفريق الأول.

لقد خضع لتحقيق داخلي من اليونايتد منذ فبراير، عندما أوقفت النيابة العامة في المملكة المتحدة قضيتها ضده بتهمة محاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية. ونفى جميع الجرائم المزعومة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى