أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

جوهرة بالميراس يتصدر أولويات برشلونة

Advertisements

بعد تعزيز صفوفه بفيتور روكي (18 عاماً)، وهو أحد أكثر المواهب المثيرة في كرة القدم البرازيلية، وضع برشلونة هدفاً جديداً في سعيه الدائم بحثاً عن أفضل جواهر الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية، وفقاً لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الأحد. هذا هو إستيفاو ويليان (16 عاماً)، والملقب بـ “ميسينيو” بسبب تشابه أسلوب لعبه مع ليو ميسي.

تابع أيضاً..آخر أخبار الميركاتو الشتوي 2024 (محدث يومياً)

ويتابع ميسينيو العديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل مانشستر سيتي، ومان يونايتد، وتشيلسي، وأرسنال، وباريس سان جيرمان، وقدم بعضها بالفعل عروضاً مغرية من أجل ضم لاعب الوسط الهجومي، الذي ظهر لأول مرة مع فريق بالميراس الأول، لكن اللاعب الشاب يحافظ على رغبته في تحقيق حلمه باللعب لنادي برشلونة، وهو ما اعترف به لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في مقابلة أجريت معه في أكتوبر الماضي.

برشلونة يتابع ميسينيو منذ أكثر من عام، وجميع التقارير الموجودة في الأمانة الفنية للنادي، أكثر من إيجابية. في الواقع، فإنهم يعتبرون إستيفاو ويليان لاعب كرة قدم فريد من نوعه، قادر على إحداث الفارق، ومن المقدر له أن يمثل حقبة في السنوات المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، فهو لاعب كرة قدم محبوب جداً من قبل المدير الرياضي الحالي ديكو.

Advertisements

إذا لم يقم برشلونة بحسم توقيعه بالفعل، فذلك فقط بسبب وضعه الاقتصادي الحساس، الذي يجبره أولاً على مواجهة عمليات أخرى ذات أولوية أكبر من توقيع ميسينيو، الذي وفقاً للوائح الفيفا لا يمكنه الوصول قبل صيف عام 2025. بمجرد بلوغه سن الرشد في أبريل.

ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن رغبة ميسينيو الوحيدة هي ارتداء قميص برشلونة وأن وكيله، أندريه كوري، وعائلته يرون أيضاً أن برشلونة هو النادي المثالي لتطور اللاعب، فإن النادي الإسباني ولاعب كرة القدم سوف يسيران جنباً إلى جنب لتسهيل إتمام الصفقة.

موقف بالميراس

ووفقاً لمصادر من داخل نادي بالميراس، فإن النادي البرازيلي يعتزم احترام قرار إستيفاو، وهو اللعب لبرشلونة، لكنهم يحتاجون أولاً إلى أن يقدم النادي الكتالوني على خطوة رسمية والجلوس والتفاوض. مع العلم أن اللاعب ووكيله سيضغطان من جانبهم، يعتزم نادي برشلونة شراء الوقت حتى الصيف المقبل، عندما يأمل في الحصول على المزيد من الموارد المالية، وبالتالي يكون قادراً على إجراء صفقة ربط لاعب كرة قدم، من يعرفه عن كثب، يعتبرونه مرشحاً واضحاً للفوز بالكرة الذهبية مستقلاً، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يعقد توقيعه لبرشلونة، هو عرض جنوبي من نادٍ آخر جعل بالميراس يتردد. لكن حتى الآن يظل إستيفاو ثابتاً بشأن رغبته في ارتداء قميص برشلونة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى