أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ميسي يطلب لوكا مودريتش في إنتر ميامي

Advertisements

أفادت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يضغط على إدارة ناديه، وفي مقدمتهم المالك المشارك ديفيد بيكهام من أجل التعاقد مع أيقونة ريال مدريد لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024 المقبلة.

وسقط لوكا مودريتش من تشكيلة ريال مدريد الأساسية، حيث أشركه كارلو أنشيلوتي من مقاعد البدلاء في 4 من أصل 6 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

لاعب خط الوسط عازم بالعمل الجاد لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية، لكن من الصعب الحصول على الفرص بالنسبة للاعب البالغ من العمر 38 عاماً نظراً لعمق الفريق.

لذلك، يعتقد ميسي أنه سيكون من المفيد للطرفين أن يقوم إنتر ميامي بشراء لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

Advertisements

ووفقاً لمهاجم ريال مدريد السابق بيدجا مياتوفيتش، يعتقد ميسي أن مودريتش سيكون مناسباً تماماً للدوري الأمريكي.

ونتيجة لذلك، تواصل ميسي مع ديفيد بيكهام، المالك المشارك لإنتر ميامي، لمناقشة صفقة الانتقال المحتملة.

وفي حديثه إلى كادينا سير، قال مياتوفيتش: “لقد تلقى [مودريتش] عروضاً من الولايات المتحدة، ومن العديد من الفرق، ومن هذا الفريق على وجه الخصوص (لإنتر ميامي)”.

ومضى مياتوفيتش ليضيف: “كان [مودريتش] يمتلك بالفعل عرضاً في المملكة العربية السعودية، لكنه أراد البقاء في مدريد”.

Advertisements

لقد كان ميسي نفسه مهتماً شخصياً بهذا الاحتمال. في كرواتيا، قبل بضعة أيام، التقى مودريتش ببيكهام.

قد يكون الانتقال إلى إنتر ميامي أمراً جذاباً لمودريتش نظراً لقلة مشاركته في ريال مدريد هذا الموسم.

يمتلئ ريال مدريد باللاعبين الشباب الموهوبين، بما في ذلك رودريجو، وفينيسيوس جونيور، وأوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا، وفيديريكو فالفيردي، وجود بيلينجهام. واندمج الأخير بسلاسة بالفريق الإسباني، بعد انتقاله الرفيع المستوى من بوروسيا دورتموند في الصيف. لذلك، المنافسة على المراكز عالية ومودريتش يتراجع أكثر في الترتيب تحت قيادة أنشيلوتي نظراً لقيمة اللاعبين الشباب الموجودين تحت تصرفه.

ومع ذلك، قال مودريتش لصحيفة “سبورتسكي نوفوستي” الكرواتية، إنه مستعد للبقاء في النادي والقتال من أجل مكانه.

Advertisements

قال: “لا أحد يشعر بالسعادة عندما لا يلعب. بعد مسيرتي، إنه شعور غريب بشكل خاص بالنسبة لي. لكن المدرب قرر ذلك لأسبابه الخاصة. شرطي الوحيد للبقاء كان هو أن أعامل كلاعب تنافسي، وألا أبقى في الفريق على أساس المزايا السابقة”.

وأضاف: “أنا هادئ تماماً. أنا أدرك أنه يجب علي أن أعمل بجد، وعاجلاً أم آجلاً سوف يصبح كل شيء في مكانه”.

وتحدث مودريتش عن المنافسة التي يواجهها في ريال مدريد. وقال: “هؤلاء الشباب هم لاعبون كبار، ولهذا السبب هم في ريال مدريد”.

وأضاف: “يجب علينا نحن المحاربون القدامى مساعدتهم على التقدم وتولي الأدوار الأساسية تدريجياً على المستوى الذي يبحث عنه هذا النادي”.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى