أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

رسمياً.. ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

Advertisements

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الثلاثاء، نهاية مسيرة قائده ناتشو فرنانديز (34 عاماً) مع النادي بعد 23 عاماً، ورحيله بشكل حر هذا الصيف، مع نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا”.

“وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسماً في جميع البطولات. طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة، وفاز بـ26 لقباً: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كؤؤس في السوبر الأوروبي، 4 ألقاب بالليجا، 2 كأس الملك، و5 كؤوس بالسوبر الإسباني”.

“بالإضافة إلى ذلك، كان مع المنتخب الإسباني بطل أوروبا تحت 21 عاماً، وبطل دوري الأمم، ويلعب حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا. وأنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الـ15 في ويمبلي، كواحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم بأكمله ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا”.

Advertisements

“ويشعر جميع مشجعي ريال مدريد بأقصى درجات الفخر بواحد من أكثر اللاعبين الشباب الأسطوريين في تاريخنا”.

من جهته قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز: “منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب لدينا عندما كان طفلاً، كان ناتشو دائماً مثالاً للتحسن للجميع، وحصل على الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي ريال مدريد. ريال مدريد كان وسيظل بيته دائماً. يتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظاً سعيداً في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

من جانبه قال ناتشو في بيان عبر حسابه في إنستجرام: “أريد أن أخصص لكم بضع الكلمات للتعبير عن كل ما أشعر به الآن. أقول وداعاً لنادي حياتي، ريال مدريد. وصلت هنا في سن العاشرة، وتدربت كشخص وكلاعب، تعلمت الفوز والخسارة، والقتال والمعاناة، والاستمتاع، والعيش دائماً بحماس وإصرار. لقد تعلمت كل ما أنا عليه اليوم. لقد أتيت للتدريب كل يوم في نفس المكان منذ ما يقرب من 25 عاماً، حيث تعلمت قيم المدريديسمو، وبذلت حياتي وقاتلت من أجل هذا الشعار الذي منحني كل شيء. الأمر صعب جداً بالنسبة لي، ولكن الآن حان الوقت للمغادرة بثقة وهدوء لأنني علمت أنني بذلت دائماً قصارى جهدي لتمثيل هذا الشعار، داخل وخارج الملعب. عندما كنت طفلاً، حلمت عدة مرات باللعب في ملعبنا، سانتياجو برنابيو، واليوم أتشرف بإنهاء مسيرتي كقائد تمكن من رفع دوري أبطال أوروبا الـ15. لا توجد كلمات للتعبير عن مشاعري. لقد أردت دائماً أن تكون المباراة النهائية كلاعب في ريال مدريد جميلة وفي القمة”.

وأضاف: “لقد مرت أشهر من التفكير والتردد والشكوك، ولكن اليوم جئت لأخبركم أنني بحاجة إلى أن أعيش تجربة أخيرة ومختلفة مع عائلتي، وهذه هي اللحظة المثالية. شكراً لك ريال مدريد على تفهمك لي. أود أن تتذكروني كلاعب شاب قدم كل شيء لناديه. شكراً لكم من أعماق قلبي. نراكم قريباً”.

Advertisements

ناتشو يوقع للقادسية لمدة عامين

ووقع ناتشو بالفعل عقداً لمدة عامين مع القادسية السعودي حتى 2026، مقابل 20 مليون يورو، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح في معسكر المنتخب الإسباني، حيث يشارك في بطولة أمم أوروبا 2024.

ويذكر أن المدير الرياضي للقادسية هو كارلوس أنطون، هو كشاف سابق لريال مدريد، ومدربهم ميشيل جونزاليس، هو أسطورة سابق في النادي الإسباني، حيث شارك في 557 مباراة لهم في الثمانينيات والتسعينيات.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى