أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ناصر الخليفي يرد على انتقادات ميسي

Advertisements

استنكر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، انتقادات ليونيل ميسي تجاه نادي العاصمة منذ رحيله إلى إنتر ميامي.

بعد رحيله من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي، أدلى ليونيل ميسي بالعديد من التصريحات حول عدم ارتياحه خلال العامين اللذين قضاهما في العاصمة الفرنسية، وسمح لنفسه ببعض الانتقادات اللاذعة تجاه النادي. السلوك الذي استنكره ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، في مقابلة أجريت معه يوم الثلاثاء على قناة “إر إم سي سبورت” الفرنسية.

وقال ناصر الخليفي: “لدي احترام كبير له ولكن إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن باريس سان جيرمان بعد رحيله، فهذا ليس جيداً. هذا ليس احتراماً. إنه ليس رجلاً سيئاً لكني لا أحب ذلك. سأقول، الأمر ليس له فقط، بل للجميع. نحن نتحدث عندما نكون هنا، وليس عندما نرحل. هذا ليس أسلوبنا”.

خيبة آمل لم تغير وجهة نظر ناصر الخليفي العامة بشأن الأرجنتيني: “ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ. لم يكن من السهل عليه أن يأتي بعد سنوات في برشلونة، حيث كان كل شيء مصمماً من أجله. النادي، الإدارة، المدرب، اللاعبون… لقد كان ذلك من أجل ميسي. هنا، ليس الأمر نفسه، كان هناك لاعبون آخرون مع كيليان (مبابي) ونيمار”.

Advertisements

اعترف ليونيل ميسي بأن إقامته في باريس “لم تسر على ما يرام”، وأن اختيار الانضمام إلى إنتر ميامي كان من بين أمور أخرى، تمليه أسباب عائلية. ومع ذلك، انتقد الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات أيضاً “الحياة الرياضية اليومية” لباريس سان جيرمان، وانتقد عدم الاهتمام بعد تتويجه في كأس العالم في قطر.

وحول هذه النقطة الأخيرة، يوضح ناصر الخليفي: “نحن في فرنسا. لقد فاز على كيليان، وباريس سان جيرمان نادٍ فرنسي. لم أكن أريد أن يطلق الملعب بأكمله صافرات ضده”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى