أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

نبيل بن طالب يواجه نهاية مبكرة لمسيرته

Advertisements

يواجه الدولي الجزائري نبيل بن طالب، إمكانية نهاية مسيرته الكروية مبكراً، بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، خضع على إثرها لعملية جراحية، حيث تم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب، ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب.

ونشر ناديه ليل الفرنسي يوم الثلاثاء 18 يونيو بياناً صحفياً لإبلاغ بأن نبيل بن طالب، شعر بتوعك، وخضع للرعاية الطبية من قبل مستشفى ليل الجامعي لعدة أيام. وبعد 6 أيام، قدم النادي أخباراً جديدة مطمئنة عن الدولي الجزائري. وكانت الفحوصات الصحية مطمئنة، وأشار النادي إلى إمكانية خروجه من المستشفى قريباً.

سكتة قلبية وعملية جراحية لنبيل بن طالب

وبحسب معلومات من شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، فإن بن طالب (29 عاماً)، سقط بشكل مفاجئ في 18 يونيو خلال مباراة خماسية شارك فيها اللاعب. وكان الانهيار في الواقع سكتة قلبية. وكان استخدام جهاز إزالة الرجفان ضرورياً في ذلك الوقت، مصحوباً بتدليك القلب. ودخل في غيبوبة اصطناعية، وتمت العناية به بشكل مثالي في مستشفى جامعة ليل. خضع نبيل بن طالب لعملية جراحية ناجحة أمس الأربعاء، وتم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب، ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب، ومن المقرر أن يعود لمنزله قريباً.

وحسب نفس المصدر، يجب الآن إرسال ملفه الطبي إلى اللجنة الطبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والتي سيتعين عليها اتخاذ قرار. ولكن بالنظر إلى التدخل الذي خضع له، فإن نهاية حياته المهنية أمر محتمل للغاية. عندما وقع مع ليل في عام 2023، تم أخذ مشاكله في القلب بعين الاعتبار. ويستمر عقده حتى عام 2026، ويجب إجراء مناقشات مع شركات التأمين لإيجاد حل فيما يتعلق بالجانب التعاقدي.

Advertisements

وخلال مسيرته حتى الآن لعب الدولي الجزائري (43 مباراة دولية، 5 أهداف)، لعدة أندية مثل: توتنهام، شالكه، نيوكاسل…

وكان هذا الموسم ركيزة أساسية في خطط ليل، حيث لعب 34 مباراة بجميع المسابقات، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وساهم في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، حيث خرج ضد أستون فيلا بركلات الترجيح، كما احتل الفريق المركز الرابع بالدوري الفرنسي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى