أخبارفيديو وإحصائيات

قلب وكبد البقر.. حمية غدائية غريبة وراء تألق هالاند

Advertisements

إرلينغ براوت هولاند هو رجل الساعة. مهاجم مانشستر سيتي يحطم جميع الأرقام القياسية في التهديف في كل من الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا. مع 20 هدفاً في 13 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، فإن النرويجي في طريقه إلى موسم تاريخي من حيث التسجيل.

“الروبوت” هالاند لا يتوقف عن إبهار الجميع. هذه المرة فعل ذلك من خلال الاعتراف بأن نظامه الغذائي غريب وغريب إلى حد ما. في مقابلة من فيلمه الوثائقي “القرار الكبير”، الذي وضح فيه كيف اتخذ قراره بالانتقال إلى مانشستر سيتي على حساب أندية أخرى في مقدمتها ريال مدريد.

هالاند أم هولاند.. إرلينغ يوضح الطريقة الصحيحة لنطق اسمه

وكشف إرلينغ براوت هولاند عن أحد أسرار تألقه الرئيسية، كاشفاً عن تفاصيل نظامه الغدائي، حيث أكد أنه قائم على أكل قلب وكبد الأبقار. وقال هالاند في المقابلة: “أنت لا تأكل هذا، لكني أهتم بالاعتناء بجسدي. أعتقد أن تناول طعام عالي الجودة محلي قدر الإمكان هو أهم شيء. أنا آكل قلب وكبد الأبقار”. بالإضافة إلى ذلك، يأكل هالاند ما مجموعه 6000 سعرة حرارية في اليوم من أجل الاعتناء بجسمه، ودائماً يكون بنسبة 100٪.

Advertisements

اقرأ أيضاً.. 1.8 مليون شخص يوقعون على عارضة لطرد هالاند من البريميرليغ

لكن ليس هذا فقط، فقد تحدث المهاجم عن أهمية ضوء الشمس، ونظام تصفية المياه الخاصة به، مضيفاً: “أول شيء في الصباح أتلقى بعض ضوء الشمس في عيني لأنه مفيد لإيقاع الساعة البيولوجية. لقد بدأت أيضاً في ترشيح الماء قليلاً. أعتقد أنه يمكن أن يكون له فوائد كبيرة لجسدي.”

وما هو واضح أن هذا النظام الغدائي يعمل بشكل جيد للغاية مع النرويجي، كما يتضح من أدائه المبهر للغاية هذا الموسم.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفاً بعد مرور 9 جولات فقط، بفارق كبير عن أقرب مطارديه، هاري كين صاحب الـ 8 أهداف. فيما يتصدر أيضاً قائمة الهدافين في دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف في 3 مباريات لعبها حتى مع مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى