أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسية

رسمياً.. عملية جراحية تنهي موسم بابلو جافي

Advertisements

أعلن نادي برشلونة الإسباني الاثنين، أسوأ التوقعات بخصوص إصابة متوسط ميدانه الشاب بابلو جافي (19 عاماً)، عقب سقوطه مع منتخب إسبانيا ضد جورجيا (3ـ واحد)، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024، حيث كان لاروخا قد ضمن تأهله بالفعل للمسابقة التي ستقام في ألمانيا الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً.. جميع صفقات برشلونة وتورايخ العودة

وتلقى لاعب خط وسط برشلونة ضربة من أحد المنافسين، ثم استلقى على الأرض لفترة من الوقت مصاباً في ركبته. وأجرى أطباء المنتخب فحوصات له على العشب الأخضر للتأكد من أنه لا يعاني من أي أضطرار خطيرة.. وسمحوا له باللعب مرة أخرى. لكن بعدها بقليل، أثناء محاولته السيطرة على الكرة، أصيب في الركبة نفسها مرة أخرى اليمنى، وغادر الملعب بعد 20 دقيقة من انطلاقة اللقاء. وبعد الفحص الأولي، كانت هناك شكوك بشأن إصابته في الرباط الصليبي، وهي شكوك تأكدت بعد خضوعه للفحص الطبي الدقيق في برشلونة الاثنين.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي: “الفحوصات الطبية تُظهر تعرُّض جافي لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي. ستُجرى له عملية جراحية في الأيام المقبلة”.

ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة،من المتوقع أن يغيب بابلو جافي لمدة 7 أشهر على الأقل، وقد تصل مدة الغياب إلى 9/8 أشهر إجمالية. ومن المتوقع أن يغيب عن يورو 2024 أيضاً، وسيعود خلال الفترة التحضيرية لموسم (2024ـ2025).

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى