أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

نيوكاسل يرد على عرض بايرن ميونيح لكيران تريبير

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”، رفض نيوكاسل يونايتد عرضاً بقيمة 15 مليون يورو (12.8 مليون جنيه إسترليني، 16.2 مليون دولار) من بايرن ميونيخ من أجل ضم كيران تريبيير.

ذكرت تقارير صحفية مختلفة سابقاً أن بايرن ميونيخ يفكر في ضم تريبير في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يحرص فريق توماس توخيل على التوقيع مع ظهير أيمن جديد هذا الشهر، ويعد اللاعب الدولي الإنجليزي من بين العديد من اللاعبين الذين يتم التفاوض بشأنهم لتعزيز هذا المركز.

نوردي موكيلي، الذي قضى 4 سنوات مع لايبزيج في الدوري الألماني، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان، موجود أيضاً في القائمة المختصرة لبايرن. ومع ذلك، المفاوضات صعبة لإخراجه من النادي الباريسي.

Advertisements

وأصر نيوكاسل على أن كيران تريبير لن يتم بيعه هذا الشهر، لكن بايرن لا يزال مهتماً، مع بقاء أقل من أسبوعين على غلق سوق الانتقالات الشتوية.

كان اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً هو التوقيع الافتتاحي لعصر صندوق الاستثمارات العامة السعودي في نيوكاسل في يناير 2022، حيث وقع من أتلتيكو مدريد مقابل 12 مليون جنيه إسترليني. على الرغم من أنه لا يُنظر إليه على أنه حل دائم لمشاكل الظهير الأيمن في بايرن، إلا أنه يحظى بتقدير كبير لاحترافيته وقيادته.

مع غياب نصير مزراوي بسبب إصابة عضلية، والتزامات كأس الأمم الأفريقية مع المغرب، غالباً ما يُترك بايرن ميونخ بخيارات محدودة في مركز الظهير الأيمن، مما يجبر توماس توخيل على الاعتماد على لاعب خط الوسط كونراد لايمر في كثير من الأحيان.

منذ وصوله من أتلتيكو، لعب تريبير دوراً محورياً في فريق المدرب إيدي هاو، حيث سجل 3 أهداف، وقدم 18 تمريرة حاسمة في 81 مباراة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى