أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

هانسي فليك مدرباً جديداً لبرشلونة

Advertisements

أكد خبير الانتقالات فابرزيو رومانو، توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع المدرب الألماني هانسي فليك (59 عاماً)، ليكون المدرب الجديد للفريق خلفاً للمقال تشافي هيرنانديز بداية من الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سيعلن برشلونة عن تعيين فليك رسمياً يوم الاثنين المقبل، حيث سيوقع عقداً لمدة عامين حتى عام 2026.

أحد الطلبات التي قدمها هانسي فليك إلى برشلونة وتمت الموافقة عليها، خلال المفاوضات هو جلب مساعدين اثنين له. لم يتم تحدد بعد من سيكونان، حيث تسبب تسارع الأمور في الأسبوع الجاري، إلى تأجيل اختيارهما من طرف مدرب بايرن ميونيخ السابق.

ولن يأتي مدرب بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق مع مدرب حراس مرمى أو مدرب بدني. وسيوفر نادي برشلونة كلا من مدرب حراس المرمى، والذي يقترح أنه سيكون خوسيه مانويل دي لا فوينتي، الذي كان مع الكيان لأكثر من عقد من الزمن، والمدرب البدني، الذي لم يتم تحديده بعد، لكنه سيكون إسبانياً أيضاً.

Advertisements

بمجرد أن يعلن برشلونة عن توقيع هانسي فليك رسمياً يوم الاثنين المقبل، بعد مباراة الأحد غير المهمة ضد إشبيلية في سانشيز بيزخوان، والتي ستكون الأخيرة لتشافي، يشير كل شيء إلى أن المدرب الألماني سيتم تقديمه أمام وسائل الإعلام يوم الثلاثاء.

وفاز فليك (59 عاماً) بالثلاثية مع نادي البوندسليجا في موسم (2019ـ2020)، وكان عاطلاً عن العمل منذ إقالته من قبل المنتخب الألماني في سبتمبر.

وستكون وظيفة برشلونة هي الأولى له خارج ألمانيا في حياته المهنية.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى