أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

لويس إنريكي يكسر صمته بشأن «شتيمة» كيليان مبابي

Advertisements

كسر المدرب الإسباني لويس إنريكي صمته بشأن ادعاءات شتم كيليان مبابي له، بعد استبداله في مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومارسيليا (0ـ2) نهاية الأسبوع الماضي، في قمة الجولة الـ27 من الدوي الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان بنتيجة (0ـ2) وهو متأخر عددياً، إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها لوكاس بيرالدو في الشوط الأول، بفضل هدفي فيتينيا وجونزالو راموس. كيليان مبابي، الذي لم يسجل خلال هذا الكلاسيكو، تم استبداله في الدقيقة الـ64 من اللعب، وحل محله جونزالو راموس.

اشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي بسبب إهانة محتملة وجهها كيليان مبابي عندما غادر الملعب خلال مباراة يوم الأحد، لكن لويس إنريكي أنكر ذلك ووصفه بـ “الكذبة” و”الاختراع” في مؤتمر صحفي الثلاثاء، عشية مواجهة رين (الأربعاء الساعة 8:45 مساء) في كأس فرنسا.

واشتعلت الشبكات الاجتماعية بلقطة كيليان مبابي، حيث اعتقد العديد من مستخدمي الإنترنت أن قائد منتخب فرنسا وجه إهانة لمدربه لويس إنريكي.

Advertisements

تم نفي هذه الإشاعة على الفور من قبل لويس إنريكي في مؤتمر صحفي على هامش مباراة نصف النهائي ضد ستاد رين في كأس فرنسا: “الأمر الغريب هو ما تولده الأخبار وهو كذب. شخص ما اخترع إهانة ومن هناك اشتعلت التكهنات بكافة أنواعها. بعد المباريات أشعر بالتعب، طاقتي منخفضة ولكني أعيشها بهدوء تام، أقوم بعملي على أفضل وجه”.

كما اغتنم مدرب برشلونة السابق الفرصة للتأكيد على الحالة الذهنية لمجموعته، وخاصة مبابي، الذي تمنى له الأفضل حتى نهاية مغامرته مع باريس سان جيرمان: “أنا سعيد جداً بكل ما عندي من لاعبين، ومن بينهم كيليان مبابي. أود أن تنتهي الأمور بشكل جيد بالنسبة لباريس سان جيرمان وبشكل رائع بالنسبة لكيليان أيضاً. نحن جميعاً في نفس القارب نبحث عن ميناء النجاح. لقد تصرف دائماً بشكل مذهل وما زال يفعل ذلك”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى