أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ديكو يوضح موقفه من بيع أراوخو ودي يونج لضم كيليان مبابي

Advertisements

نفى ديكو المدير الرياضي لبرشلونة وجود أي اهتمام من نادي برشلونة بضم كيليان مبابي، رغم الغموض الذي يحيط بمستقبل المهاجم الفرنسي في باريس سان جيرمان.

واستبعد المدير الرياضي للنادي الكتالوني إمكانية بيع اثنين من الركائز الأساسية للفريق، لتوفير الموارد اللازمة للتوقيع مع النجم الفرنسي، الذي سيكون متاحاً بشكل حر الصيف المقبل.

ويبدو برشلونة نادياً مختلفاً للغاية عن النادي الذي منح ليو ميسي أفضل راتب في العالم قبل سنوات. ويبدو أن الزمن الذي اعتلى فيه النادي الكتالوني صدارة كرة القدم الأوروبية، قد ذهب. ويسعى النادي الكاتالوني الآن إلى إعادة بناء نفسه، خاصة مالياً.

وعند سؤاله يوم الأربعاء من قبل قناة “إسبورت 3” الإسبانية، أكد ديكو أن إدارة البلوجرانا لا تضع كيليان مبابي كأولوية في الصيف على الرغم من وضعه كلاعب مجاني في غضون بضعة أشهر.

Advertisements

وأوضح المدير الرياضي لبرشلونة عند سؤاله على إمكانية بيع رونالد أراوخو، وفرينكي دي يونج، لجلب كيليان مبابي، قال: “نود أن تحقق الانتقالات توازن الفريق. ما أريده هو تحسين الفريق وليس جعله أسوأ.”

وفي الوقت الذي يبحث فيه البارسا عن مدرب جديد لخلافة تشافي، لا يبدو أن ديكو يضع في حساباته ملف مبابي. ومع انتهاء عقده في باريس، لم يعلن قائد منتخب فرنسا بعد ما إذا كان سيمدد عقده مع باريس سان جيرمان أو ما إذا كان سيخوض تحدياً جديداً.

وأضاف ديكو: “سنرى ما سيحدث. سيكون من الخطأ بيع فرينكي دي يونج، ورونالد أراوخو مقابل كيليان مبابي. هذا سيجعل الفريق أسوأ”.

ويبدو ريال مدريد من بين الأندية القليلة للغاية، التي يمكنها تلبية مطالب كيليان مبابي المالية، حيث يطالب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، بمكافأة توقيع تقدر بـ 120 مليون يورو، و50 مليون يورو سنوياً كراتب.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى