أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

والد رودريجو يهاجم ليونيل ميسي

Advertisements

علق إريك جويس، والد رودريجو، عبر ستوري بحسابه على إنستجرام حول حادثة ابنه مع ليو ميسي في المباراة التي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة هدف نظيف أمام الأرجنتين في “ماراكانا”، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً.. الكشف عن مدى خطورة إصابة رودريجو

وكتب والد رودريجو ساخراً على إنستجرام: “القديس الذي لا يدخل في مشاكل مع أحد.. هل هناك أي أحد متفاجئ؟”. كما نشر صورتين للتذكير بحادثة ميسي مع ابنه، وحادثة نجم الأرجنتين مع لاعبي الأوروجواي، والتي انتهى فيها الأمر بإمساك ميسي لماتياس أوليفيرا من رقبته للدفاع عن رودريجو دي بول (الذي تشاجر مع مانويل أوغارتي).

التقطت كاميرات التلفزيون مانويل أوغارتي وهو يقوم بإيماءة بذيئة تجاه رودريجو دي بول بينما كان ينعته “بخادم ميسي”.

Advertisements

وقال ميسي بعد حادثته مع لاعبي أوروجواي: “هؤلاء الشباب يجب أن يتعلموا لأن لديهم جيل جيد. عليهم أن يتعلموا الاحترام لأن هذه المباراة الكلاسيكية كانت دائما قوية وصعبة، ولكن مع الكثير من الاحترام”.

وتشاجر ليو ميسي ورودريجو جويس على عشب “ماراكانا” بعد الأحداث التي وقعت في المدرجات، حيث هاجمت الشرطة البرازيلية مشجعي الأرجنتين بما في ذلك عائلات اللاعبين.

وذكرت صحيفة “أوليه” أن لاعب ريال مدريد قال شيئاً لم يعجب ميسي، الذي انتهى به الأمر بإمساك البرازيلي من رقبته، وتوبيخه بكلمات: “لماذا نحن تافهون؟ نحن أبطال العالم”.

التصفيات الأمريكية المؤهلة لكأس العالم I ملخص مباراة منتخب البرازيل 0 – 1 الأرجنتين

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى