أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

وحيد خليلودزيتش يكسر صمته بشأن تدريب الجزائر

Advertisements

يعتبر وحيد خليلودزيتش واحداً من الأسماء المتدوالة لخلافة جمال بلماضي، على مقاعد بدلاء المنتخب الجزائري. وحتى لو لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق رسمي لإنهاء عقده، فمن المرجح جداً أن يترك بطل أفريقيا 2019 منصبه لمدرب آخر.

من سيكون خليفة جمال بلماضي؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كل الجزائريين على أنفسهم. وتداولت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة أسماء كثيرة، منها الواقعي، والصعب، والمستحيل.. كما كان الحال مع زين الدين زيدان، الذي رفض بأدب عرض الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لتدريب الخضر.

ومن الأسماء التي تم ذكرها وحيد خليلودزيتش. وسبق للمدرب الفرنسي البوسني أن تولى مهمة تدريب الخضر سابقاً بين عامي 2011 و2014، وقاد الجزائر إلى الدور الثاني من كأس العالم 2014. وهو ما يعتبر أفضل أداء لهم في هذه المسابقة.

وحيد خليلودزيتش يعرف أيضاً الرئيس الحالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، جيداً. لقد عمل الرجلان معاً من قبل وكانت علاقتهما جيدة جداً. ومن هنا جاءت الشائعات عن تعاون جديد قادم.

Advertisements

وكسر وحيد خليلودزيتش صمته بشأن ارتباطه بالعودة للجزائر، حيث كان بدون وظيفة منذ مغادرته المغرب، وقال في تصريحات صحفية خص بها موقع “جول“: “يمكننا أن نفعل عدة أشياء جيدة للغاية بعيداً عن كرة القدم. تدريب منتخب الجزائر؟ سنرى”.

وأضاف: “لدي حوالي 10 عروض في الوقت الراهن. لم يسبق لي أن حصلت على هذا العدد في حياتي”.

ويبدو الباب مفتوحاً الآن أمام عودة وحيد خليلوزيتش إلى عالم كرة القدم، وبشكل أكثر تحديداً من بوابة منتخب الجزائر. حتى لو حرص المدرب السابق لباريس سان جيرمان ونانت، مرة أخرى، على عدم إعطاء أي فكرة عن العروض الواردة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى