أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

مؤشر جديد يقرب دي زيربي من خلافة تشافي

Advertisements

كشف الصحفي الإسباني “جيرارد روميرو”، بالصور، عن وصول إدموندو كابتشي، وإدواردو كرنجار، وكيلا رونالد أراوخو، والمدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، إلى العاصمة الكاتالونية، بعد ظهر اليوم الاربعاء.

وسيجتمع الوكيلين مع الإدارة الرياضية لبرشلونة. أفاد بذلك موقع “ليجانتيس” التابع لجيرارد روميرو، أثناء مطاردة الوكيلين في صالة الرحلات الخاصة بمطار برشلونة (إلبرات).

زيارة وكيل رونالد أراوخو إلى برشلونة كانت مخططة بالفعل، لأن أولوية النادي هي تمديد عقد المدافع الأوروجوياني في مواجهة اهتمام الفرق القوية في أوروبا، وخاصة بايرن ميونيخ.

وينهي رونالد أراوخو (24 عاماً) عقده مع برشلونة في عام 2026، ولا يفكر النادي في بيعه على الرغم من أنه يمكن أن يحقق دخلاً بملايين الدولارات لخزائن النادي. الأولوية أن يكون أراوخو أحد الركائز الأساسية لفريق البارسا في السنوات المقبلة، والإرادة هي إغلاق تجديده في أسرع وقت، حتى لا يصل الصيف المقبل دون اتفاق ويبقي الأروجواياني على بعد عام من إنهاء عقده.

Advertisements

من جانبه، اسم روبرتو دي زيربي هو أحد الأسماء التي تم ترشيحها ليحل محل تشافي هيرنانديز كمدرب لبرشلونة. مدرب برايتون الحالي يملك شرطاً جزائياً، وسيكون الاجتماع مبدئي لمعرفة شروط الصفقة، وتعرف على خطط وأفكار الإيطالي بشأن خططه لتطوير الفريق.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى