أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة مغربية

المغرب يحسم مصير وليد الركراكي

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مغربية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقيادة رئيسها فوزي لقجع، قررت تجديد الثقة في الناخب الوطني وليد الركراكي للاستحقاقات القادمة، رغم الفشل الكبير في كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتجرع أسود الأطلس مرارة إقصاء غير متوقع من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب أفريقيا (0ـ2).

وشكل خروج المغرب خيبة آمل رهيبة للمغاربة، وشكل واحدة من أكبر مفاجآت البطولة، بعدما كان المرشح للفوز باللقب، عقب المستوى القوي الذي أظهره في المونديال الأخير في قطر، حيث وصل أسود الأطلس للمربع الذهبي.

ودارت شكوك بشأن مستقبل وليد الركراكي واستمراريته، عقب الفشل في تحقيق التأهل للمربع الذهبي، المتفق عليه في العقد الذي يربطه بالجامعة المغربية حتى 2025.

Advertisements

وجدد فوزي لقجع ثقته في وليد الركراكي، الذي لم تكن هناك أي نية من البداية لإقالته، وكان السبيل الوحيد لخروجه هو إعلان استقالته.

وبعد اجتماعات عديدة عقدت عقب العودة للمغرب، قرر الطرفين الاستمرار معاً، ووضع التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام على الأراضي المغربية، كهدف لا يمكن التنازل عنه، لتعويض خيبة آمل نسخة ساحل العاج 2023.

ووفقاً لتقارير صحفية مغربية، تجرى مناقشات الآن من طرف الجامعة المغربية، لإقناع وليد الركراكي بإجراء تغييرات على طاقمه التدريبي، وتم اقتراح اسم مدرب الوداد الرياضي السابق عادل رمزي، ليكون مساعداً له.

ولم يتم إجراء أي اتصالات مع عادل رمزي حتى الآن، في انتظار موافقة وليد الركراكي، الذي لا يزال يتمسك بطاقمه ويرفض أي تغييرات.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى