أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الكرة الجزائرية

رسمياً.. يوسف عطال ينتقل للدوري التركي

Advertisements

أعلن نادي أضنة دميرسبور التركي، الجمعة، عن تعاقده مع الظهير الأيمن الجزائري يوسف عطال قادماً من نادي نيس الفرنسي، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية 2024 بالدوري التركي.

ووصل يوسف عطال إلى أضنة التركية اليوم الجمعة، حيث اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ووقع على عقد انتقاله لنادي أضنة دميرسبور، الذي يحتل المركز التاسع حالياً في البطولة التركية، حيث سيجتمع اللاعب الدولي الجزائري مجدداً مع ماريو بالوتيلي الذي لعب معه في نيس.

وقال أضنة دميرسبور التركي في بيان نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “توصل نادينا إلى اتفاق مع يوسف عطال. نرحب بيوسف في عائلتنا ونتمنى له كل النجاح في دميرسبور”.

ولم يكشف النادي التركي عن تفاصيل الصفقة، حيث تؤكد تقارير مختلفة أنها مجانية، بعد فسخ اللاعب لعقده مع النادي الفرنسي، والذي كان يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

Advertisements

ويغادر عطال نيس بعد 5 مواسم ونصف، لعب خلالها 115 مباراة، وسجل 12 هدفاً.

توقع نيس رحيله

وعاش صاحب الـ27 عاماً جحيماً في نيس منذ أكتوبر الماضي، وحُكم عليه بالسجن 8 أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة قدرها 45 ألف يورو، لدعمه للقضية الفلسطينية على حسابه في إنستجرام في أكتوبر.

وتوقع نادي نيس رحيله هذا الشتاء، بالتعاقد مع الظهير الأيمن فالنتين روزييه من بشكتاش.

ومع وصول سيرج أورييه إلى جالطة سراي، وتوماس مونييه إلى طرابزون سبور، وربما يوسف عطال إلى أضنة دميرسبور، كان الطلب مرتفعاً على مركز الظهير الأيمن هذا الشتاء في تركيا.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى