أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2024-2025)

نستعرض معكم في هذه المساحة آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2024-2025)، والتي ستضم كل جديد أولاً بأول، فيما يخص تحركات نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوفه في نوافذ الانتقالات المقبلة.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2024-2025) – اليوم السبت 18 ماي 2024

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2024-2025) – اليوم الجمعة 17 ماي 2024

ـ رسمياً.. تم ضم روبرت ليفاندوفسكي ورونالد أرواخو وإلكاي جوندوجان إلى فريق الموسم في الدوري الإسباني.

ـ طلب تشافي عقد اجتماع وجهًا لوجه مع لابورتا اليوم وقد حددوا موعدًا لعقده في الأسبوع المقبل. (موندو ديبورتيفو)

ـ تحدث تشافي ولابورتا مع بعضهما البعض عبر الهاتف اليوم. ولم يرغب لابورتا في مقابلة المدرب شخصيًا وأبلغه أنهم سيتحدثون في نهاية الموسم.

Advertisements

ـ استمرارية رافا ماركيز بعد هذا الموسم ليست مضمونة. ولم يرسل له برشلونة عرضًا رسميًا بعد، كما أن ماركيز غير متأكد من البقاء لأنه يعتقد أنه مستعد لمواجهة تحديات أكبر.(موندو ديبورتيفو)

ـ خلافًا للتقارير، ليس من المقرر أن يجتمع تشافي ولابورتا بعد ظهر اليوم. (موندو ديبورتيفو)

ـ بعد ظهر اليوم سيكون هناك اجتماع مهم بين تشافي ولابورتا. (موندو ديبورتيفو)

ـ إذا انتهى الأمر بإقالة تشافي، فيجب التوصل إلى اتفاق معه لأنه لا يزال أمامه عام واحد في عقده.
ـ جيراردروميرو: “تشافي يريد من الرئيس لابورتا أن يكون صادقًا وواضحًا معه في الساعات المقبلة. أيضًا، أنا شخصيًا أعتقد أن بقاء ديكو في برشلونة ليس مضمونًا أيضًا.”

Advertisements

ـ هانسي فليك ورافا ماركيز هما أبرز اسمين في القائمة الآن ليحلوا محل تشافي. (موندو ديبورتيفو)

ـ لم يقم أحد من النادي بإبلاغ تشافي بأي شيء حتى الآن. ويخطط المدرب للقاء الرئيس لابورتا قريبًا وتوضيح الأمور. ورغم أن تشافي يفكر في الموسم المقبل، إلا أنه لا أحد في النادي يضمن استمرارية تشافي.

ـ لم يعجب لابورتا بالطريقة التي أدار بها تشافي روكي. يعتقد الرئيس أيضًا أنه لا ينبغي للمدرب التحدث عن وضع النادي علنًا، وتوقع أن يدعم تشافي النادي بصمت. (رومانو)

ـ قرر خوان لابورتا أن تشافي لن يستمر في برشلونة الموسم المقبل. (روميرو)

Advertisements

ـ الوضع في برشلونة متوتر للغاية. خوان لابورتا غاضب جدًا بالفعل من تشافي. وكان المدرب قد وعد الرئيس خلال اجتماع التجديد بأنه سعيد بالتشكيلة الحالية وأنهم سينتظرون التعاقدات إن أمكن. شعر لابورتا بالاقتناع بالطاقة الإيجابية التي يتمتع بها تشافي وحماسه في ذلك الوقت وقرر الاستمرار معه. لكن تشافي تناقض أمس مع تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، حيث أشار إلى الظروف الاقتصادية السيئة للنادي وصعوبة التنافس مع الآخرين. يقولون من حاشية تشافي أن هناك أشخاصًا في النادي يتعمدون إساءة تفسير كلمات المدرب لإرباك الرئيس والجماهير. (سبورت)

ـ يقولون في برشلونة حاليًا، يوجد سياسة أكثر من كرة القدم. استمرارية تشافي لم تحظى أبدًا بالدعم الكامل من مجلس إدارة برشلونة. وظل المقربون من لابورتا يصرون عليه لإيجاد بديل. وبعد مباراة جيرونا عادت الشكوك حول تشافي إلى الظهور مرة أخرى. ولم يستطع لابورتا، الذي كان حاضراً في الصندوق في جيرونا، احتواء غضبه وصرخ من الإحباط بعد المباراة. (ريليفو)

ـ طلب لابورتا من اللجنة الرياضية العثور على مدرب جديد. (آس)

ـ يعاني رونالد أراخو من آلام في ركبته منذ أسابيع، وقد اتفق مع تشافي على أخذ راحة إضافية لتجنب أي نوع من المخاطر. لديه أيضًا بطولة كوبا أمريكا المقبلة حيث سيكون قائد منتخب الأوروغواي تحت قيادة مارسيلو بيلسا.

Advertisements

ـ عاجل: تشافي لن يستمر في برشلونة الموسم المقبل. (موندو ديبورتيفو)

ـ جيراردروميرو: “في كل دقيقة، تتضاءل فرص استمرار تشافي في برشلونة”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى