أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

حقيقة إلغاء ميسي لمتابعة أليخاندرو جارناتشو على إنستجرام بسبب رونالدو

Advertisements

ادعى مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ألغى متابعة مواطنه الشاب أليخاندرو جارناتشو، وذلك لأن مهاجم مان يونايتد الواعد يفضل منافسه اللدود كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً.. هدف جوهرة مانشستر يونايتد حديث العالم

وقام اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، بالاحتفال على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد هدفه
يمقصية رائعة ضد إيفرتون يوم السبت.

سجل جارناتشو أحد أفضل الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بمقصية رائعة في الدقائق الأولى على ملعب “جوديسون بارك”.

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني قد كشف علناً منذ فترة طويلة، أن قدوته في عالم كرة القدم هو نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو.

Advertisements

أدلى نجم الشياطين الحمر السابق فرديناند برأيه في تقليد جارناتشو لاحتفال رونالدو في برنامج “فايب ودي فايف”. قال مازحاً: “هل تعلم ما الذي يعجبني فيه؟ إنه لا يبالي. أخبرني جارناتشو أن ميسي ألغى متابعته لأنه لا يخفي تفضيله لرونالدو”.

وأضاف: “إنه لا يبالي، وأوضح أنه يفضل رونالدو. من هو الأفضل في التاريخ؟ رونالدو. حتى عندما يكون في تشكيلة الأرجنتين لا يبالي بإظهار ذلك”.

دخل نجم إنتر ميامي ميسي ورونالدو نجم النصر في منافسة على مدار العقدين الماضيين، وبلغت المنافسة ذروتها عندما كانا في برشلونة وريال مدريد على التوالي، حيث كانا يتنافسان على الكرة الذهبية عاماً بعد عام.

حقيقة إلغاء ميسي لمتابعة أليخاندرو جارناتشو

وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، ليونيل ميسي لم يسبق له أبداً متابعة أليخاندرو جارناتشو على إنستجرام.

Advertisements

قبل 3 أسابيع فقط، نشر الجناح صورة له مع قائد الأرجنتين ووصفه بأنه “قدوة”. بعد أن ظهر لأول مرة على المستوى الدولي هذا العام مع منتخب “ألبيسيليستي”، ولعب جارناتشو منذ ذلك الحين 3 مرات إلى جانب الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات.

لكن ليو ميسي لا يزال لا يتابع جارناتشو على إنستجرام على الرغم من أن نجم مانشستر يونايتد يتابعه.

استمر الخلاف بين رونالدو وميسي في معظم مسيرتهما المهنية، ويعتبر كلاهما من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى