أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

إريك تين هاج يكسر صمته بشأن حقيقة تمرد لاعبيه

Advertisements

كسر مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج صمته بشأن أخبار انقلاب غرفة الملابس ضده، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، على خلفية مواجهة تشيلسي الأربعاء في “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً.. تسريبات التمرد.. تدفع مان يونايتد لقرار منع ضد صحفيين بارزين

يصر إريك تين هاج على أنه “ليس لديه أي مشاكل” مع لاعبيه في مانشستر يونايتد، قائلاً إنه يستمع دائماً، و”يمنحهم الفرص” للتحدث بصراحة عن مخاوفهم.

تعرض مدرب مان يونايتد لانتقادات بعد الأداء الضعيف لفريقه أمام نيوكاسل يونايتد، حيث خسروا بهدف نظيف على ملعب “سانت جيمس بارك”.

أشارت عدة تقارير من وسائل إعلام مختلفة إلى أن لاعبين ضمن فريق إريك تن هاج، بدأوا يفقدون الثقة في أساليب تدريبه. رداً على التكهنات المستمرة، اتخذ اليونايتد خطوة بمنع العديد من الصحفيين من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي. وأصر اليونايتد على أن الإجراء “ليس لنشر قصص لا نحبها، ولكن للقيام بذلك دون الاتصال بنا أولاً لمنحنا الفرصة للتعليق أو التحدي أو وضع السياق”.

Advertisements

وقال تين هاج: “يجب أن يأتوا إلينا أولاً (وسائل الإعلام)، وألا يطبعوا مقالات لا أساس لها من الصحة. هذا ليس هو الشيء الصحيح. أعتقد أن لدينا علاقة أخرى، يمكنهم ذلك، ويجب أن يأتوا إلينا مسبقاً، ونجري مناقشة ونقاشاً عادياً ومهنياً حول هذا الموضوع. بالطبع يوجد دائماً في كل فريق لاعبون لا يلعبون أو يلعبون أقل ويكونون أقل سعادة، وهذا لا يختلف عن المعتاد، في بعض الظروف تحتاج إلى ذلك، وعليهم انتظار فرصتهم ويمكن أن يأتي ذلك. ولكن لا، لا توجد مشاكل”.

وأضاف: “أنا أستمع دائماً إلى لاعبي فريقي، وأمنحهم دائماً الفرص ليقولوا، إذا كان لدى اللاعبين رأي مختلف بالطبع سأستمع. لكنهم لم يخبروني. أو ربما واحد أو اثنين، لكن الأمر يتعلق بشكل عام بالأغلبية، يريدون اللعب بهذه الطريقة، استباقيين وديناميكيين وشجعان، هذا ما يريدون”.

“يمكنك أن ترى أن اللاعبين يدعمون ذلك بسبب العروض ضد إيفرتون وجالطة سراي. ترى أننا نتحسن حقاً. هل ترى ذلك الهدف؟ هل تعتقد أنه يمكننا أن نسجل الهدف الذي سجلناه أمام إيفرتون إذا لم يتقبله اللاعبون؟ ماذا تعتقد؟نحن في رحلة، طريق، نعلم أننا ما زلنا في مرحلة انتقالية ولكننا في الاتجاه الصحيح، كما ترى كيف نبني فريقاً، ونطوره، والفريق يتقدم، وكيف يأتي اللاعبون الشباب، وترى الإمكانات التي يمكنهم من خلالها المساهمة في نجاح مانشستر يونايتد في المستقبل”.

وفي الوقت نفسه، تعرض مهاجم اليونايتد ماركوس راشفورد لانتقادات، بعد عرضه الفردي أمام نيوكاسل يوم السبت الماضي.

Advertisements

وعانى اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من أجل استعادة مستواه هذا الموسم، حيث سجل هدفين فقط في 18 مباراة بجميع المسابقات.

سُئل تين هاج عن راشفورد، لكنه توصل إلى استنتاج مفاده أن غالبية أعضاء فريقه منزعجون من المستوى غير المتسق الذي يقدمه اليونايتد.

وأضاف: “الجميع يشعر بخيبة أمل، بعد التعثر أمام جالطة سراي و نيوكاسل. لكن إذا ذهبت إلى نيوكاسل، فنحن لسنا الفريق الوحيد الذي يخسر هناك، أعتقد أن الرقم القياسي على أرضه أنهم فازوا في جميع المباريات باستثناء ليفربول، حيث كانوا يتقدمون ولكن أكملوا اللقاء بعشرة لاعبين، ثم كان هناك تحول، بصرف النظر عن أن الجميع يخسر هناك. لكن هذا لا يعني أننا لم نريد الفوز هناك، وقد بذلنا كل ما في وسعنا، ولكن بالتأكيد لم يكن أدائنا جيداً بما فيه الكفاية”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى