أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

رافينيا يدق ناقوس الخطر ضد مايوركا

Advertisements

تواصل لعنة الإصابات ضرب برشلونة. في المباراة الأولى بدون فرينكي دي يونج، وبيدري، بعد إصابتهما ضد أتلتيك بيلباو في “سان ماميس”، في الجولة السابقة من الدوري الإسباني، كان على تشافي أن يتعامل مع إصابة جديدة ضد مايوركا، على ملعب “مونتجويك”، في افتتاح الجولة الـ28. غادر رافينيا الملعب في وقت مبكر من المباراة بسبب الإصابة.

في الدقيقة الـ20، داس لاعب مايوركا كوبيتي على المهاجم البرازيلي، داخل منطقة الجزاء. وقام حكم الفيديو المساعد بتصحيح قرار الحكم إجليسياس فيلانويفا بعدم احتساب العقوبة القصوى. ولم يتمكن جوندوجان من تحويل ركلة الجزاء.

وبعد 17 دقيقة فقط، أشار رافينيا إلى مقاعد البدلاء بأنه لا يستطيع الاستمرار. في الدقيقة الـ37 تم استبداله بفيرمين. وستكون هذه هي الإصابة الثالثة التي يتعرض لها اللاعب، حيث كانت الإصابة الأولى والثانية عضلية، فيما هذه تبدو إصابة في الكاحل، قبل أيام قليلة من استضافة نابولي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وانضم رافينيا إلى قائمة طويلة من الإصابات في برشلونة تضم أيضاً: بابلو جافي، ماركوس ألونسو، أليخاندرو بالدي، فيران توريس، فرينكي دي يونج، وبيدري.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى