أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة مغربية

الوداد يتخلص من عادل رمزي.. ومدرب تونسي يخلفه

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن الوداد الرياضي المغربي، قرر الانفصال عن مدربه عادل رمزي، بسبب تراجع النتائج، وتدني مستوى الفريق، وتوصل بالفعل إلى اتفاق مع المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي لخلافته على رأس الإدارة الفنية للنادي المغربي.

اقرأ أيضاً.. ياسين بونو على رأس القائمة النهائية لأفضل حارس بالعالم

ويضع الوداد اللمسات الأخيرة على تفاصيل انفصاله عن عادل رمزي، حيث يتفاوض الطرفين على الشرط الجزائي المتفق عليه لإنهاء العقد، إذ يقترح الوداد على المدرب الشاب حصوله على راتب شهرين فقط، كما يعيق الانفصال المستحقات العالقة للمدرب في ذمة الوداد.

ولم يعطي عادل رمزي موافقته على اقتراح الوداد حتى الآن، حيث يبحث عن خروج يضمن له كرامته وحقوقه، بعدما وقع للنادي الصيف الماضي، وترك هولندا وضحى بمشروعه ليكون المدرب المستقبلي لآيندهوفن.

ولم يشفع لعادل رمزي قيادته للوداد قبل شهر واحد فقط من احتلاف وصافة النسخة الأولى من الدوري الأفريقي، ليحصل النادي على جائزة 3 ملايين دولار المخصصة للوصيف.

Advertisements

وانهار مستوى الوداد بشكل كبير في آخر المباريات، حيث خسر 7 مواجهات من أصل 23 رسمية، وفاز في 10، وتعادل في 6 منها.

فضلاً عن مغادرته من دور المجموعات في البطولة العربية، خسر الوداد معه لأول مرة 3 مباريات إفريقية متتالية، دون تسجيل أي هدف.

ودخل عادل رمزي أيضاً في صراعات علنية مع لاعبي الوداد، وفقد السيطرة على غرفة الملابس، كما خسر ثقة الجماهير التي رفعت ضده لافتات تطالبه بالرحيل.

ومن جهة أخرى ستكون هذه هي المرة الرابعة التي يعود فيها البنزرتي لتدريب الوداد، والسادسة له في المغرب منذ 2013، حين قاد الرجاء مرتين خلال هذه الفترة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى