أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

الهلال يجهز عرضاً رسمياً خيالياً لرافائيل لياو

Advertisements

تزعم صحيفة (أو جوغو) البرتغالية أن نادي الهلال السعودي مستعد لتقديم ما لا يقل عن 100 مليون يورو لضم نجم ميلان رافائيل لياو في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

يرغب مدرب الهلال، خورخي جيسوس، في لم شمله مع مواطنه رافائيل لياو، لذا فإن النادي السعودي مستعد لتقديم عرض رسمي بأكثر من 100 مليون يورو، وفقاً لنفس المصدر.

يتضمن عقد لياو مع الروسونيري شرطاً جزائياً بقيمة 175 مليون يورو، ووفقاً للتقرير، لذا فإن الهلال لا يفكر في دفعه بعد. ومع ذلك، فإن العرض الافتتاحي للروسونيري سيتجاوز بالتأكيد 100 مليون يورو.

وحسب نفس المصدر البرتغالي دائماً الهلال بطل الدوري السعودي، سيرسل عرضاً رسمياً بحلول نهاية الأسبوع، وتم تكليف والد لياو، أنطونيو، بالتفاوض مع النادي السعودي.

Advertisements

وبحسب التقرير، فإن الوسيط البرتغالي ماريو روي المرتبط بالعائلة المالكة السعودية، والذي يتمتع بقوى سوقية في الدوري السعودي للمحترفين، سيشارك أيضاً في المحادثات. وساهم روي بالفعل في انتقال نيمار وأوتافيو إلى السعودية الصيف الماضي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى