أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

باريس سان جيرمان يرد على هجوم كيليان مبابي

Advertisements

بعد إعلان الاثنين انضمامه لريال مدريد بشكلٍ رسمي، حيث وافق على توقيع عقد لمدة 5 سنوات حتى 2029، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، أدلى كيليان مبابي بتصريحات قوية ضد إدارة ناديه السابق، أعقبها رد فوري من النادي الفرنسي.

وجاءت أول مواجهة لكيليان مبابي مع وسائل الإعلام كلاعب لريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي مع المنتخب الفرنسي، قبل المباراة الودية ضد لوكسمبورج الأربعاء استعداداً لبطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف بألمانيا، حيث قال: “لا أستطيع أن أقول إنني كنت غير سعيد في باريس سان جيرمان، ولكن كان هناك بعض الأشخاص وبعض الأشياء التي جعلتني غير سعيد. أخبرني باريس سان جيرمان بعنف في وجهي أنني لن ألعب هذا الموسم. أنقذني لويس إنريكي ولويس كامبوس. بدونهما لم أكن لأطأ أرضية الملعب. هذه هي الحقيقة، ولهذا السبب كنت دائماً ممتناً جداً للمدرب والمدير الرياضي”.

وأضاف: “إذا نظرت إلى الأمر من الناحية الفنية، فهذا الموسم كنت أقل قليلاً من معاييري. ولكن إذا نظرت إلى الأشياء التي كان علي أن أمر بها هذا الموسم، فقد كان أفضل موسم لي على الإطلاق”.

وغادر مبابي باريس سان جيرمان بعد معركة شد وجذب بالتحديد مع مع رئيس النادي ناصر الخليفي، واتهمه مبابي وحاشيته بإعطاء التعليمات للويس إنريكي بالاعتماد عليه بشكل أقل الموسم الماضي.

Advertisements

وكانت العلاقات بين الرجلين فاترة بشكل خاص منذ فترة. القطري لا يستطيع استيعاب رحيل نجمه السابق إلى مدريد، ورفض مثلاً أن يدفع له راتبه عن شهري أبريل ومايو. وتدور حالياً حرب قانونية بين الطرفين.

باريس سان جيرمان يرد على هجوم مبابي

ورد باريس سان جيرمان على هجوم كيليان مبابي، عبر تصريحات نقلتها كالة “فرانس برس”، عن رفيع المستوى داخل النادي الباريسي، الذي طلب عدم الكشف عن هويته.

وقال المصدر: “مبابي ليس لديه أي احترام على الإطلاق. ناصر الخليفي لم يتدخل أبداً في قرارت لويس إنريكي. حتى أن لويس إنريكي قال ذلك بنفسه، لكن على الرغم من كل شيء، أي تصريح لمبابي يتم التعامل معه كما لو أنه حقيقة”.

ويضيف المصدر: “لم تكن هناك تعليمات من رئاسة النادي، لجعل المهاجم يلعب بشكل أقل، ونأسف لأن كلمات مبابي أخذت على محمل الجد من قبل الرأي العام والمشجعين”.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى