أخبار

تشافي يعارض فكرة عودة ليونيل ميسي

بينما عبر مسؤولوا برشلونة مراراً وتكراراً عن رغبتهم الواضحة في عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للكامب نو، أكدت صحيفة “الناسيونال” الكتالونية أن لدى تشافي رأياً مخالفاً لتوجه خوان لابورتا.

لاشك أن الحديث سيكثر في الأسابيع المقبلة عن مستقبل ليونيل ميسي الذي لا يزال يشغل عناوين لكبريات الصحف الرياضية الكبرى، فالكل ينتظر مردود ميسي في نهائيات كأس العالم التي ستكون الأخيرة له كلاعب خاصة بعد مستواه المميز، والذي برهن ممن خلاله على قدرته إلى حدٍ كبير على أخذ باريس سان جيرمان بعيداً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.  إلا أن مسألة مستقبل البرغوث الأرجنتيني تبقى الأكثر غموضاً وتشويقاً.

بينما تشير العديد من التقارير إلى اهتمام نادي برشلونة بإعادة أسطورته إلى الدفاع عن ألوان البلوغرانا من جديد، يظهر في الصورة أيضاً باريس سان جيرمان الذي يعتزم تمديد عقد ميسي لمدة عامين آخرين على الأقل بعد خطفه الأضواء في ملعب “حديقة الأمراء”.  كما أنه في الولايات المتحدة ، هناك اهتمام قوي من نادي إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام. ومع ذلك، يبدو أن باريس سان جيرمان الأقرب للفوز بهذه المعركة.

اقرأ أيضاً.. متى تبدأ الانتقالات الشتوية 2023 بالدوريات الأوروبية؟

Advertisements

تشافي غير متحمس لعودة ليونيل ميسي

في خضم هذه الزوبعة المثارة حول مستقبل ليونيل ميسي، أكدت يومية ” الناسيونال ”  الكاتالونية.  أن الأرجنتيني بعيد كل البعد عن أن يكون أولوية بالنسبة لزميله السابق و المدرب الحالي للنادي الكاتالوني تشافي هيرنانديز .  فالمدرب الإسباني يفضل التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الذي يعتبره أولوية للفريق على حساب الأرجنتيني ميسي .

تضيف وسائل الإعلام أن إدارة برشلونة سيلبون بدون شك طلب مدربهم، وبالتالي سيجعلون هدفهم الأول  هو استقطاب البرتغالي برناردو سيلفا ، وليس ميسي، حيث من المحتمل العودة إلى في المفاوضات خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، بعد أن باءت محاولات النادي الكاتالوني بالميركاتو الماضي بالفشل في آخر لحظة. لكن بالتأكيد للظفر بخدمات برناردو سيكون من الضروري دفع مبلغ كبير لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يعتبر سيلفا من ركائز الفريق، و بالتالي صفقة البرتغالي ستكون بلا شك أغلى بكثير من صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيكون متاحا بشكل مجاني.

زر الذهاب إلى الأعلى