أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

جادون سانشو يقترب من العودة لدورتموند

Advertisements

يجري مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند مفاوضات، بشأن انتقال جادون سانشو على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

يحرص فريق البوندسليجا على لم الشمل مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، والذي غادر إلى أولد ترافورد في صفقة انتقال بقيمة 85 مليون يورو في يوليو 2021.

ووفقاً لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، تجرى المفاوضات الآن بين الناديين، للاتفاق على نسبة الراتب التي من المفترض أن يغطيها دورتموند، ورسوم الإعارة.

تم نفي سانشو للعمل بمفرده في الأكاديمية، بعد خلافه العلني مع إريك تين هاج، بعد تكذيب تبرير المدرب الهولندي لإسقاطه من تشكيلة مان يونايتد في الخسارة أمام أرسنال (3- واحد).

Advertisements

وقال إريك تين هاج في تصريح صحفي عقب المباراة ضد أرسنال: “غياب جادون سانشو؟ بناءً على الأداء في التدريب، لم نقم باستدعاءه. يجب أن تصل إلى المستوى كل يوم في مانشستر يونايتد. لهذا السبب لم يتم اختياره في هذه اللعبة”.

رداً على ذلك، نشر جادون سانشو بياناً عبر حسابه في منصة “إكس”: “من فضلك لا تصدق كل ما تقرأه! لن أسمح للناس أن يقولوا أشياءً غير صحيحة على الإطلاق، لقد أديت في التدريب بشكل جيد للغاية. أعتقد أن هناك أسباباً أخرى لهذا الأمر لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا ليس عادلاً!”

وأضاف: “كل ما أريد فعله هو أن ألعب كرة القدم بابتسامة على وجهي وأن أساهم في فريقي. أحترم جميع القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، ألعب مع لاعبين رائعين وأنا ممتن للقيام بذلك، وهو ما أعرف أنه يمثل تحدياً كل أسبوع. سأواصل الكفاح من أجل هذه الشارة مهما حدث”.

بعد ذلك نشر مانشستر يونايتد بيان إيقاف صاحب الـ23 عاماً لأجل غير مسمى، نشره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: ” سيبقى جادون سانشو في برنامج تدريب شخصي بعيداً عن مجموعة الفريق الأول، في انتظار حل مشكلة انضباط مع الفريق”.

Advertisements

طُلب منه لاحقاً الاعتذار للمدير، لكنه رفض القيام بذلك، وتم استبعاده فعلياً من الفريق الأول، ولم يتم النظر في اختياره منذ ذلك الحين.

جاءت آخر مباراة له مع اليونايتد في الفوز على نوتنجهام فورست في 26 أغسطس.

استمتع سانشو بفترة رائعة استمرت 4 سنوات في دورتموند، بما في ذلك الفوز بكأس السوبر الألماني، وكأس ألمانيا. ومنذ رحيلة، شارك في 82 مباراة مع اليونايتد، وسجل 12 هدفاً.

كان مان يونايتد منفتحاً على بيع سانشو إلى المملكة العربية السعودية، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب رفض الفكرة، وسافر بدلاً من ذلك إلى نيويورك لقضاء عطلة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى