أخبارفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

جدول مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد 2024-2025

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة جدول مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد 2024ـ2025. في كرة القدم، الفرحة لا تدوم طويلاً. قبل كل شيء، لأن التقويم يتقدم بلا هوادة بالنسبة للجميع، وما تم تحقيقه بالأمس لم يعد يهم اليوم. بعد موسم لا يُنسى، مع تحقيق ثنائية الدوري، ودوري أبطال أوروبا، يبدأ ريال مدريد موسماً جديداً مثيراً للغاية. قبل كل شيء، لكونه الأول لكيليان مبابي كلاعب في ريال مدريد. كان وصول اللاعب الفرنسي الدولي إلى تشامارتن متوقعاً على نطاقٍ واسع من قبل المشجعين، ووسائل الإعلام. والآن، حان الوقت لرؤيته بالقميص الأبيض.

مجرد وجود مبابي في الفريق الأبيض أدى إلى رفع التوقعات الحالية للموسم التحضيري. هناك رغبة في رؤية النجم الفرنسي مع زملائه الجدد في الفريق، ومعرفة كيفية عمل هذا المزيج. على الورق، يعتبر الفرنسي إضافة قوية للغاية لفريق كارلو أنشيلوتي. ومع ذلك، فإن كرة القدم ليست رياضيات، وواحد زائد واحد لا يساوي بالضرورة اثنين. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه قد لا يشارك في الجولة الاستعدادية، اعتماداً على مدى تقدم فرنسا في بطول كأس أمم أوروبا 2024. (لاعبو المنتخبات التي تصل إلى الدور نصف النهائي من اليورو أو كوبا أمريكا لن يكونوا حاضرين في الجولة).

جدول مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد 2024-2025

مهما كان الأمر، فإن الموسم التحضيري لريال مدريد قد اكتسب الكثير من الاهتمام. منذ عدة سنوات، استخدمت الفرق الأوروبية الكبرى الصيف كمصدر جديد للدخل. يركز النادي على زيارة بلدان آسيا، وأمريكا، للتحضير بشكل هادئ بعيداً عن أعين عدسات وسائل الإعلام الأوروبية، وخوض مباريات ودية في بلدان غير معتادة على وجود فرق النخبة في عالم كرة القدم.

في فترة ما قبل الموسم 2024، يعود ريال مدريد إلى الولايات المتحدة ليكون جزءاً من جولة أبطال (ديركت تي في) لكرة القدم. جولة متنقلة للمباريات التي تشارك فيها أكبر الأندية في العالم. في الواقع، ستكون أبرز مباريات الفريق الأبيض هي مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة المقررة في 4 أغسطس. تُلعب المباراة على ملعب ميتلايف في نيوجيرسي، وهو مكان يتسع لـ 82.500 متفرج، حيث عادة ما يلعب فريق نيويورك جاينتس، ونيويورك جيتس، مبارياتهم.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، سيلعب الفريق الأبيض مباريات ضد ميلان في شيكاغو، في مواجهة بين الفريقين الحائزين على أكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا في التاريخ، وضد تشيلسي في شارلوت.

المباراةالموعدالنتيجةالملعب
ريال مدريد – ميلان31 يوليو 2024سولجير فيلد
ريال مدريد – برشلونة3 أغسطس 2024ملعب ميت لايف
ريال مدريد – تشيلسي6 أغسطس 2024ملعب بنك أمريكا

القنوات التلفزيونية الناقلة لمباريات ريال مدريد التحضيرية

في الوقت الحالي، لم تعلن أي شركة تلفزيونية عن بث مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد. سنوافيكم بالقنوات الناقلة بمجرد الإعلان عنها.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى