أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024

صفقات تشيلسي 2024-2025 (الرسمية)

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة من موقع “ترانسفير ميركاتو“، جميع صفقات تشيلسي 2024-2025 في الميركاتو الصيفي 2024، والميركاتو الشتوي 2025.

جميع صفقات تشيلسي 2024-2025 (الرسمية)

ـ تشيلسي يعلن رسمياً تعاقده مع توسين أدارابيويو (26 عاماً)، وهو أول توقيع في فترة الانتقالات الصيفية. ينضم قلب الدفاع كوكيل حر من فولهام، بعقد لمدة 4 سنوات.

ـ اتفق تشيلسي على تعيين إنزو ماريسكا كمدرب جديد! عقد ساري المفعول حتى يونيو 2029، صفقة لمدة 5 سنوات. سيتضمن أيضا خياراً للتمديد حتى يونيو 2030. تشيلسي، من المقرر أن تدفع رسوم التعويض إلى ليستر.

Advertisements

ـ تفاصيل صفقة انتقال ويليان إستيفاو لتشيلسي من بالميراس: 40 مليون يورو رسوم ثابتة، وإضافات سهلة بقيمة 20 مليون يورو، و5 ملايين يورو إضافات صعبة إضافية. سيتم توقيع العقد حتى يونيو 2032.سينضم إلى تشيلسي من بالميراس في عام 2025، مباشرة إلى الفريق الأول.

ـ كيبا أريزابالاجا يعود إلى تشيلسي بعد نهاية فترة إعارته لريال مدريد.

ـ توصل تشيلسي إلى اتفاق مع أستون فيلا بقيمة تزيد قليلاً عن 35 مليون جنيه إسترليني لبيع إيان ماتسن (عائد من إعارة ناجحة لدورتموند). عقد لمدة 5 سنوات.

ـ أرماندو بروجا، يعود لتشيلسي من إعارته لفولهام. لا يزال من المتوقع أن يغادر في انتقال دائم هذا الصيف.

Advertisements

ـ تشيلسي ينفصل عن ماوريسيو بوتشيتينو بالتراضي.

ـ فلومينينسي يتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع تياجو سيلفا كوكيل حر مع نهاية عقده مع تشيلسي. ستكون الصفقة سارية حتى يونيو 2026.

ـ جالطة سراي يوقع مع حكيم زياش بشكلٍ دائم من تشيلسي مفعلاً خيار الشراء.

ـ لويس هال بات لاعباً لنيوكاسل بسكل دائم من تشيلسي، حيث تم استيفاء جميع الشروط المتعلقة بالأداء. سيحصل تشيلسي على 28 مليون جنيه إسترليني مقابل لويس هول.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى