أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض رسمي من بايرن ميونيخ لنجم فولهام

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة الأحد، أن بايرن ميونيخ قدم عرضاً بقيمة 35 مليون يورو لفولهام، للتعاقد مع هدفه القديم لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا (28 عاماً).

وتوصل النادي البافاري بالفعل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب، حيث وافق على توقيع عقد لمدة 4ـ5 سنوات.

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عاماً قريباً من الانضمام إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، بعد الاتفاق على الشروط، لكن الخطوة انهارت في النهاية، بسبب عدم تمكن فولهام من العثور على بديل.

ولعب بالينيا دور البطولة مع فريق ماركو سيلفا منذ انضمامه من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2022، مما ساعد فولهام على تأمين مراكز وسط جدول الترتيب في موسمين على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

وكان بالينيا أيضاً موضوعاً لعرض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني (58.8 مليون دولار) من وست هام يونايتد الصيف الماضي، لكن رفضه فولهام.

وفي فبراير، قال توني خان، نائب رئيس فولهام، إن النادي سيكون منفتحاً لبيع بالينيا هذا الصيف بالسعر المناسب: “أريده (بالينيا) أن يكون جزءًا من الفريق لأطول فترة ممكنة، وكنا سعداء جداً بتمديد عقده، ولكن إذا جاء عرض، فسيكون ذلك منطقياً للجميع، وأعتقد أن هذا شيء يجب عليك مراعاته مع كل لاعب..”.

وشارك بالينيا في 79 مباراة مع الفريق الأول لفولهام خلال موسمين، وسجل 8 أهداف.

وحسب نفس المصدر، ظل بايرن منذ انهيار الاتفاق الصيف الماضي، على اتصال مع جواو بالينيا طوال الموسم بأكمله. سأل بالينيا بانتظام رؤساء النادي عما إذا كانت هذه الخطوة لا تزال واقعية. ولم يتخل لاعب خط الوسط البرتغالي أبداً عن حلمه بالانتقال إلى ميونيخ. وبعد تحليل الفريق الحالي، خلص المدرب الجديد فيسينت كومباني، بالاتفاق مع مسؤولي النادي، إلى أنه لا يوجد لاعب بملف بالينيا في الفريق وأن التوقيع ضروري لتعزيز منطقة خط الوسط. الآن يعمل بايرن على تنفيذ هذه الخطوةز

Advertisements

ولا يوجد حتى الآن اتفاق بين بايرن وفولهام بشأن جواو بالينيا، لكن من المتوقع أن يتم التوصل إليه قريباً. كلا الناديين يجريان مفاوضات ملموسة. يضغط ماكس إيبرل المدير الرياضي من أجل إتمام الصفقة. تتم مناقشة رسوم تتراوح بين 35 إلى 45 مليون يورو. من الناحية المثالية، يريد اللاعب توضيح مستقبله قبل اليورو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى