أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض من الدوري الإنجليزي لجوبي بيلينجهام

Advertisements

أفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن كريستال بالاس يجري محادثات متقدمة مع سندرلاند، للتعاقد مع جوبي بيلينجهام (18 عاماً)، الشقيق الأصغر لنجم ريال مدريد جود بيلينجهام، حيث يضعونه كأحد أهدافهم ذات الأولوية في الصيف.

ووفقاً لنفس المصدر، مدرب كريستال بالاس الألماني أوليفر جلاسنر، والمدير الرياضي دوجي فريدمان، يعملان على إقناع اللاعب بالمشروع.

اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، والذي يمكنه اللعب في خط الوسط أو الهجوم، شارك في 45 مباراة في الدرجة الأولى الإنجليزية هذا الموسم، وسجل 7 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

بدأ جوبي بيلينجهام مسيرته المهنية في برمنجهام سيتي، مثل شقيقه الأكبر جود، الذي يلعب لريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى سندرلاند في يونيو 2023، في صفقة قدرت بنحو 3 ملايين يورو.

Advertisements

ووفقاً لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، يحظى اللاعب الإنجليزي الدولي تحت الـ20 عاماً، باهتمام أيضاً من برينتفورد، الذي يراقبه كان يراقب أدائه منذ فترة، لكن دون أي تحرك رسمي حتى الآن.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى