أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الكرة السعودية

جوردان هندرسون يعرض خدماته على 3 أندية أوروبية

Advertisements

فاد موقع “تالك سبورت” الإنجليزي، أن لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون، بدأ يستشكف خياراته لشهر يناير، حيث ينوي مغادرة الاتفاق في الانتقالات الشتوية الجارية.

وعرض جوردان هندرسون خدماته بالفعل على عدة أندية أوروبية أبرزها: بايرن ميونخ، وباير ليفركوزن، ويوفنتوس، في محاولته إيجاد مخرج من الدوري السعودي في يناير الجاري.

يتطلع لاعب خط الوسط الإنجليزي إلى ترك فريق الاتفاق السعودي، بعد 6 أشهر فقط، من انتقاله المثير للجدل بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني من ليفربول، وسط مخاوف بشأن مكانه في تشكيلة جاريث ساوثجيت في يورو 2024.

لم يكن لدى الاتفاق حتى الآن أي عروض رسمية أو غير رسمية، أو حتى استفسارات، بشأن جوردان هندرسون، لكن لاعب خط الوسط الإنجليزي يستكشف الخيارات.

Advertisements

موقف الاتفاق هو أن هندرسون ليس للبيع، والإعارة ستكون صعبة على معظم الأندية بسبب أجره المرتفع.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، يرغب بشدة في العودة إلى أوروبا، ويُعتقد أنه غير سعيد في السعودية، لعدة أسباب أبرزها: الحضور الجماهيري المنخفض في مباريات الدوري السعودي كل أسبوع، وأسلوب الحياة، والمناخ في البلاد.

هندرسون، حتى الآن، لم يسلم طلب انتقال للاتفاق، والنادي وستيفن جيرارد لا يزالان حريصان على بناء فريق حول قائد ليفربول السابق.

ويجد الاتفاق نفسه في المركز الثامن في الدوري السعودي للمحترفين بفارق 28 نقطة عن الهلال المتصدر.

Advertisements

كما أن النادي لم يحقق أي فوز منذ أكتوبر، مع وجود علامات استفهام حول مستقبل مدربه جيرارد.

بالنظر إلى أجر هندرسون المذهل، إذا غادر لاعب خط الوسط خلال أول عامين من عقده، فسيحتاج إلى دفع شرط جزائي تبلغ حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني.

وفي الواقع، فإن رحيله سيكون بالتأكيد مفاجأة للكثيرين، بالنظر إلى الطريقة التي دافع بها عن هذه الخطوة، بعد أن تعرض في السابق لانتقادات.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى