أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عقبة واحدة تفصل ميلان عن ضم مفاجأة الدوري الإيطالي

Advertisements

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن ميلان في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع مهاجم بولونيا الشاب جوشوا زيركزي (23 عاماً)، متغلباً على آرسنال ويوفنتوس.

وكان المهاجم الهولندي الشاب واحداً من مفاجآت الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث تألق تحت قيادة تياجو موتا في موسمه الثاني بالمسابقة، مسجلاً 12 هدفاً، و7 تمريرات حاسمة، في 37 مباراة، ساعد بها بولونيا على احتلال المركز الرابع، وضمان العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 59 عاماً.

ويتضمن عقد جوشوا زيركزي مع بولونيا شرطاً جزائياً بقيمة 40 مليون يورو، لذا من يريد شراء المهاجم لا يحتاج إلى التفاوض مباشرة مع بولونيا، فقط مع وكيله أعماله كيا جورابشيان.

وتعتبر العمولة التي يطالب بها وكيله كيا جورابشيان، هي العقبة الوحيدة المتبقية في طريق التوصل إلى اتفاق.

Advertisements

ويطالب وكيل أعمال الهولندي الدولي بعمولة تبلغ حوالي 15 مليون يورو لإنجاز الصفقة، وهو رقم يأمل ميلان في تخفيضه إلى 10 ملايين يورو.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس”، التقى مدير الروسونيري جيفري مونكادا اليوم السبت، مع كيا جورابشيان في لندن، ووصفت المحادثات بأنها كانت إيجابية، مما جعلهم أقرب من أي وقت مضى لإتمام الصفقة.

ويملك ميلان ميزة أن زيركزي يريد البقاء في إيطاليا، وقد اختار على وجه الخصوص الانتقال إلى سان سيرو، إذ يعتبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قودته.

ووقع بولونيا مع جوشوا زيركزي من بايرن ميونيخ في صيف عام 2022 مقابل نحو 8 ملايين يورو، مع الحفاظ على 50% من نسبة البيع المستقبلي، وهو ما سيضمن للنادي البافاري حصوله على 20 مليون يورو إضافية في حالة إكمال انتقاله هذا الصيف من بولونيا إلى ميلان.

Advertisements

ويعتبر زيركزي خريج أكاديمية بايرن ميونيخ، ولعب مع الفريق الأول 17 مباراة وسجل 4 أهداف، وتمريرة حاسمة، قبل خروجه في فترات إعارة من 2021 إلى 2022، لعب خلالها لبارما، أندرلخت، قبل أن يستقر بشكلٍ دائم في بولونيا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى