أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

والد خفيتشا كفاراتسخيليا يدلي بتصريح مثير بشأن ريال مدريد

Advertisements

أكد بدري كفاراتسخيليا، والد نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، حلم ابنه باللعب لريال مدريد، بعد لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

سقط البارتينوبي أمام لوس بلانكوس (4ـ2) على ملعب “سانتياجو برنابيو” مساء الأربعاء، حيث خاض مباراة جيدة على الرغم من الظروف، ووصول المدرب والتر ماتساري مؤخراً.

وعانى كفاراتسخيليا من أجل إظهار أفضل ما لديه تحت قيادة المدرب السابق رودي جارسيا، لكنه لا يزال قادراً على إحداث تأثير مع نابولي هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 12 مباراة بالدوري الإيطالي.

في حديثه إلى موقع “توتو ميركاتو ويب”، ناقش بدري كفاراتسخيليا شعور ابنه باللعب في “سانتياجو برنابيو” ضد ريال مدريد.

Advertisements

وقال: “بالنسبة لخفيتشا كفاراتسخيليا، اللعب ضد ريال مدريد كان مميزاً. لقد كان يحلم دائماً، وأنا مقتنع بأنه لا يزال يحلم، باللعب في ريال مدريد”.

وأضاف: “في عائلتي، الجميع من مشجعي ريال مدريد باستثنائي. ولهذا السبب كانت مباراة مميزة للغاية”.

ويمتد عقد كفاراتسخيليا مع نابولي حتى يونيو 2027 ولا يزال واحداً من أقل اللاعبين أجراً في الفريق، حيث يحصل على حوالي 1.5 مليون يورو صافية في الموسم الواحد. كان النادي يعمل ببطء على صفقة جديدة لكن المحادثات توقفت بشأن راتبه الجديد.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى