أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

1.5 مليون يورو تنقل خوسيلو للغرافة القطري

Advertisements

من المقرر أن ينضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو إلى نادي الغرافة القطري هذا الأسبوع، بعقد مربح لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم إضافي. ومن المتوقع أيضاً أن يتم الإعلان الرسمي هذا الأسبوع.

كما ذكرت تقارير صحفية يوم الاثنين، فإن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً سينتقل إلى الشرق الأوسط، بعد أن يكمل ريال مدريد تفعيل خيار الشراء في عقد إعارته من إسبانيول، حيث ينوي النادي مساعدته على المضي قدماً في هذه الخطوة، عقب موسمه المميز مع الفريق.

ويملك ريال مدريد خياراً للتوقيع مع المهاجم الإسباني بشكلٍ دائم مقابل 1.5 مليون يورو، قبل تاريخ 30 يونيو، وهو ما يخططون لتفعيله، وبعد ذلك بيع اللاعب إلى النادي القطري بنفس المبلغ. وقد أبلغ ريال مدريد إسبانيول بالفعل بنيته، بعدما حسم النادي الكتالوني عودته إلى الدوري الإسباني.

انضم خوسيلو إلى ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة مقابل رسوم أولية قدرها 500 ألف يورو، مع خيار لجعل الانتقال دائماً مقابل 1.5 مليون يورو في نهاية موسم (2023ـ2024).

Advertisements

واستفاد ريال مدريد من بند في عقد خوسيلو مع إسبانيول، والذي تم تفعيله بعد هبوط النادي الكتالوني من الدوري الإسباني في (2022ـ2023)، ولديهم حتى 30 يونيو لتفعيل خيار الشراء مقابل 1.5 مليون يورو.

سجل الإسباني الدولي 17 هدفاً، وساهم بثلاث تمريرات حاسمة هذا الموسم، وشارك في 18 مباراة كأساسي في جميع المسابقات، وكان يحظى بتقدير كبير في مدريد بسبب احترافه.

وسجل خوسيلو ثنائية الفوز المتأخر على بايرن ميونيخ في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية.

خوسيلو موجود الآن في ألمانيا مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا. بدأ أساسياً في مباراة الفوز في دور المجموعات أمس على ألبانيا (1ـ0).

Advertisements

ولعب خوسيلو لفريق ريال مدريد “كاستيا” في الفترة من 2009 إلى 2012، وشارك في مباراتين مع الفريق الأول خلال فترته الأولى في العاصمة الإسبانية، وسجل هدفين.

وسجل 16 هدفاً في 33 مباراة بالدوري الإسباني مع إسبانيول في موسم (2022ـ2023)، رغم هبوط فريقه، قبل عودته إلى ريال مدريد في 2023.

وأنهى خوسيلو فترته في ريال مدريد متوجاً بـ3 ألقاب: السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى